الرئيسية / اخبار عربية / رد وتعليق الإخوان المسلمين على حادث التفجير بجوار مستشفى الأورام معتز مطر يعلق على الانفجار بمعهد الاورام

رد وتعليق الإخوان المسلمين على حادث التفجير بجوار مستشفى الأورام معتز مطر يعلق على الانفجار بمعهد الاورام

برنامج مصر النهاردة وبرنامج معتز مطر بدأوا اليوم التعليق على حادث الانفجار أمام معهد الاورام وعرض تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حادث مستشفى الأورام وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الانفجار وفرضت الشرطة كردون في محيط معهد الأورام امام القصر العيني..

تفاصيل وصور وفيديوهات لحظة تفجير معهد الأورام

رد وتعليق الإخوان المسلمين على حادث التفجير بجوار مستشفى الأورام معتز مطر يعلق على الانفجار بمعهد الاورام ورصدت كاميرات مراقبة لحظة التفجير الإرهابي الذي وقع بالقرب من معهد الأورام في منطقة السيدة زينب بالعاصمة المصرية وأسفر عن مقتل 20 شخصا وإصابة العشرات .

وكانت السيارات تمر بالقرب من معهد الأورام، دوى انفجار هائل حجب الرؤية بشكل كامل عن عدسة الكاميرا وأعلنت وزارة الصحة، ارتفاع الضحايا إلى 20 حالة وفاة، و47 مصابًا..

وذكرت الوزارة في بيان أن التقديرات تشير إلى أن السيارة المتورطة في التفجير كان يتم نقلها إلى أحد الأماكن لاستخدامها في تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية .

وقال مصدر أمنى إن الإدارة العامة لغرفة الحماية المدنية بالقاهرة تلقت بلاغا بنشوب حريق في محيط معهد الأورام على كورنيش النيل بمنطقة قصر العيني، وتواصل الحماية المدنية السيطرة على الحريق وإجمالي الإصابات 32 إصابة بها حالات شديدة الخطورة، و17 جثة وكيش به أشلاء، معلنة أنه يجري البحث عن جثث أخرى في المياه المقابلة لمعهد الأورام.

لحظة التفجير قرب معهد الأورام بالقاهرة

ووجهت الوزيرة، بنقل جميع المصابين إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي الرعاية اللازمة، مضيفًا أن الوزيرة قامت فور وقوع الحادث بزيارة المصابين بالمعهد للوقوف على حالتهم الصحية، متمنيةً لهم الشفاء العاجل وشددت الوزيرة على رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى، حيث تم استدعاء الأساتذة والاستشاريين من كافة التخصصات خاصةً الجراحات الدقيقة.

واطمأنت على أرصدة الدم بالمستشفى، وجاهزيتها لتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين وأعلنت وزيرة الصحة والسكان في تصريحات صحفية في أعقاب الحادث، الدفع بـ42 سيارة إسعاف فور وقوع انفجار أمام معهد الأورام بمنطقة القصر العيني..

انفجار معهد الأورام.. ماذا حدث؟ -فيديوجرافيك