اسعار وتكلفة زراعة الأسنان فى مصر .. مخاطر وعيوب زراعة الاسنان عن تجربة ::عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المنصورة دمياط الاسكندرية

اسعار وتكلفة زراعة الأسنان فى مصر .. مخاطر وعيوب زراعة الاسنان عن تجربة ::عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المنصورة دمياط الاسكندرية

ننشر عناوين وارقام تليفونات افضل دكاترة زراعة الاسنان في المنصورة دمياط الاسكندرية ومعظم محافظات مصر اسعار وتكلفة زراعة الأسنان فى مصر  ومخاطر وعيوب زراعة الاسنان عن تجربة وتعد زراعة الأسنان حالياً التطور الأكبر لطب الأسنان إذ أنها تعالج فقدان الأسنان دون الحاجة إلى توريط أي من الأسنان محل الفقد.

اسعار وتكلفة زراعة الأسنان فى مصر

للزرعات السنية نسبة نجاح جيدة وتعتمد على التبريد الجيد للعظم أثناء العمل وتعقيم المنطقة وإتقان وضع الزرعة ومحور تشابكها مع الأسنان المقابلة.

اسعار وتكلفة زراعة الأسنان فى مصر .. مخاطر وعيوب زراعة الاسنان عن تجربة ::عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المنصورة دمياط الاسكندرية
اسعار وتكلفة زراعة الأسنان فى مصر .. مخاطر وعيوب زراعة الاسنان عن تجربة ::عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المنصورة دمياط الاسكندرية

https://www.facebook.com/EsawyDentalClinic/videos/2243778109277192/

ما هي موانع جراحة غرس الأسنان ؟

  • أمراض القلب و السكري المزمنة.
  • التدخين أكثر من 10 سجائر يوميا.
  • إرتفاع ضغط الدم المزمن.
  • هشاشة العظام.
  • العلاج الإشعاعي.

عملية زراعة الأسنان

يعتبر فقدان الأسنان من المشاكل الخطيرة التي تواجهنا، حيث يترتب على خلع الأسنان و فقدانها قصور في وظيفة الفم وعدم قدرته على أداء مهامه من تقطيع الطعام لقطع صغيرة وطحنها ليتم بلعها وأرسالها بسهولة للمري ومن ثم المعدة.

فنقص الأسنان من الفم ينتج عنه مشاكل خطيرة تؤثر على الجسم ككل من قصور في عملية الهضم و الإخراج و السمنة و روائح الفم الكريهة و أمراض المعدة و الأمعاء و المرارة.

دعونا نبدأ من البداية، مرحلة فقدان الأسنان والتي يترتب عليها نتائج خطيرة جداً، فمن المهم جدا لطبيب الأسنان معرفة الأسباب التي أدت لخلع السن سواء كانت بسبب التسوس أو مرض في اللثة و الأنسجة الداعمة أو كسر في السن. إستعادة وظائف الفم تبدأ بإعادة ترميم الأسنان المعطوبة و تعويض ما فُقد منها. يُمكننا تعريف هذه العملية  باستعاضة الأسنان.

عملية زراعة سن واحدة

تشمل استعاضة الأسنان تركيب الأسنان و زراعتها، فكلا العمليتين تهدفان لتعويض الأسنان لكن بأسلوب مختلف.

تركيب الأسنان هو المصطلح الأشمل الذي يتضمن تركيب الأسنان الثابتة أو المتحركة بالإضافة إلى زراعتها. يكمن الاختلاف الجذري بين تركيب الأسنان أو زراعتها (سواءً كانت ثابتة أو متحركة) في أسلوب تثبيت التركيبة الجديدة، فبينما تعتمد التركيبات الثابتة أو المتحركة على الأسنان المحيطة بها لتحصل على الثبات و مقاومة الحركة و التخلخل أثناء تأدية وظيفتها، يعمل الجزء المغروس في العظم من الأسنان المزروعة على تثبيت السن و دعمه دون المساس بأي من الأسنان أو الأنسجة المحيطة به.

ًفي وقتنا الحاضر أصبحت زراعة الأسنان من الممارسات الاعتيادية السهلة في عيادات الأسنان، مثلها مثل الحشو أو التنظيف، وستصبح قريبا الحل الوحيد لاستعاضة ما تم فقده من الأسنان.

فما الفرق التفصيلي بين زراعة الأسنان و تركيب الأسنان الثابتة أو المتحركة، و ما هي فوائد زراعة الأسنان؟ و ما هي متطلبات زراعة الأسنان و موانعها ؟!

متى يجب التفكير في عملية زراعة الأسنان؟ عيوب زراعة الاسنان عن تجربة

في الغالب، كل فقد للسن، سواء كان في مرحلة مبكرة أو نتيجة للقلع في مرحلة متأخرة، يمكن أن يتم علاجه وترميمه بواسطة عملية زراعة الاسنان.

يجب على طبيب الأسنان أن يقترح خيار زراعة الاسنان  كواحدة من الامكانيات لترميم الأسنان.

القرار ينبغي أن يتخذ بمشاركة المريض مع توضيح الايجابيات والسلبيات لهذه العملية بالمقارنة مع الحلول الأخرى الموجودة مثل جسر الخزف أو طقم الأسنان الاصطناعي الجزئي.

التركيبات المتحركة

أصبح الآن إستخدامها نادراً كحل مؤقت، و يمكن استخدامها مع كبار السن في الأطقم الكاملة ودعمها بزرعات أسفلها.

التركيبات الثابتة

تستخدم لتعويض سن مفقود أو أكثر، و لكن للطرابيش أو التركيبات الثابتة أغراض أخرى، فهي تستخدم كبديل آخر في الحالات التي يصعب معها حشو السن دون تعريضه لخطر الكسر أوانكشاف العصب، ويمكن استخدامها أيضا لتجميل شكل السن و خصوصاً للأسنان الأمامية التي قد تعاني من الأصباغ والإعوجاج.

  • يتم استخدام التركيبات الثابتة لتعويض سن واحد أو أكثر وذلك من خلال برد الأسنان المجاورة لتحميل الأسنان المفقودة عليها.
  • من عيوب هذه الطريقة برد و تصغير حجم الأسنان المجاورة و إزالة طبقة المينا الغنية بالكالسيوم المسؤولة عن حماية السن من التسوس و المؤثرات الحرارية.
  • إن كان عدد الأسنان المفقودة كبير، يتم تحميّل التركيبة على أكثر من السنين المجاورين.

رسومات زراعة الأسنان

 

زراعة الأسنان

تعتبر زراعة الاسنان الخيارالثالث والبديل الأحدث لتعويض الأسنان المفقودة، حيث تعتبرهذه الطريقة الأكثر نجاحاً لأنها لا تؤثر بأي صورة على الأسنان و الأنسجة المحيطة  بها. تعوّض زراعة الأسنان جذورالأسنان المفقودة عن طريق دعامات من التيتانيوم. و لضمان نجاح زراعة الأسنان يجب توافر شروط معينة، و منها:

  1. أن يكون المريض معافى من بعض الأمراض التي تؤثر على حالة العظام مثل الحالات المتقدمة من السكّري و هشاشة العظام.
  2. وجود كمية مناسبة من عظام الفك، إذ أن هذا النوع من العظام يعتبر من النوع الوظيفي، والذي غالباً ما يتآكل عند فقدان السن، و لضمان نجاح عملية الزراعة يجب أولاً استعاضة العظم المفقود، و من ثم إتمام الزراعة.
  3. التأكد من بُعد العظم المراد الزرع فيه عن التجاويف الأنفية وأعصاب الفك، وتلك مهمة الطبيب حيث يتم تقيمها بالتحاليل و الأشعة.
  4. وبالطبع الحفاظ والمداومة على صحة الفم والأسنان.

كيف تبدأ زراعة الأسنان؟

بعد اتخاذ المريض قرار الإستعانة بزراعة الأسنان و اختياره الطبيب المناسب، يبدأ الطبيب بعملية فحص كاملة لفم المريض. يتم الفحص بصورة اعتيادية لا تختلف كثيراً عن عمليات الكشف الدورية والروتينية، يضاف إليها إجراء أشعة مقطعية للفكين و أشعة بانوراما، و في بعض الأحيان تحاليل دم وكالسيوم. فحص الأسنان المجاورة و صحة الفم بصورة عامة هام جداً، حيث أنه يجب توفير بيئة فموية نظيفة لاستقبال زرعات الأسنان.

ينبه الطبيب إلى الإرشادات المناسبة للحفاظ على نظافة الفم و الأسنان، و يرشد المريض لتبني عادات اجتماعية صحية مثل الإقلاع عن التدخين أو الحد منها مؤقتا خلال عملية الزراعة.

زراعة الأسنان أم التركيبات الثابتة Custom

 

مكونات  زرعات الأسنان

تتكون زرعة السن من:

  1. جسم الزرعة:  وهو الجزء الذي يتم غرسه في الفك، و يتكون من معدن التيتانيوم الآمن تماماً و سريع الالتحام مع عظم الفك، و يتم اعتباره الجزء المعوّض لجذرالسن المفقود، يتراوح قطره و طوله  تبعاً لمكان و حجم السن المفقود و عدد الزرعات المجاورة له.
  2. المسمار الغالق: يوضع فوق جسم الزرعة بعد الانتهاء من مرحلة الزراعة.
  3. غطاء التشافي والإلتئام: وهوغطاء مؤقت فوق جسم الزرعة و المسمار الغالق، ويبقى حتى موعد تركيب السن الجديد.
  4. الجزء التعويضي: وهو السن الجديد الذي يتم تركيبه و ربطه بجسم الزرعة.

زراعة الاسنان

 

 

كيف تتم عملية زراعة  السن؟

تتم عملية زراعة السن بطريقة روتينية في عيادات الأسنان،  و تتم على مراحل وهي:

  1. المرحلة الأولى: يتم إعداد المكان المناسب للزراعة بوضع الغرسات المصنوعة من معدن التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود.
  2. المرحلة الثانية: إلتئام عظم الفك والغرسة وهذا ما يسمي بالإلتحام العظمي، تستغرق تلك العملية ستة أشهر للفك العلوي وثلاثة أشهر للفك السفلي.
  3. المرحلة الثالثة: التركيبة النهائية لزراعة الأسنان، فتشمل تلك المرحلة عدد من الجلسات لعمل التركيبة النهائية من طبعات للفم وتجربته للتثبيت النهائي.

تمر عملية زراعة الأسنان بدون ألم أو بألم طفيف جداً و طبيعي، يمكن التغلب عليه بأقراص المسكن العادية. و تبلغ نسبة نجاح عملية زراعة الأسنان 95 % للفك السفلي و 90 % للفك العلوي. ويبلغ  المتوسط العمري للأسنان المزروعة حسب ما يقرره الأطباء 25 عاماً،

ومن الممكن أن تدوم طوال العمر، ولكن نضع في عين الإعتبار مدى اهتمام المريض بصحته واهتمامه بنظافة أسنانه والإعتناء بها بشكل جيد،

زراعة الأسنان باستخدام الطربوش

 

ظهرت في الآونة الأخيرة طريقة جديدة لغرس الأسنان أو حتى العلاج بحد ذاته عن طريق الليزر، وهي عبارة عن تدخل جراحي طفيف دون اللجوء للعمل الجراحي التقليدي عن طريق المشرط، و يمكن استخدامها  في كافة المناطق التي يتواجد بها عظم كافي، حيث تتم تلك العملية عن طريق توسيع العظم من خلال عمل ثقب داخل اللثة بحجم وعمق معين بحيث لا يتجاوز قطره  5 مم، ويتم تحضير تلك الفتحة عن طريق استخدام أنواع الليزر المعروفة على اللثة في المنطقة التي سيتم فتحها.

توفر هذه الطريقة للمريض الراحة بأعلى مستوياتها، كما أنها توفر أعلى درجات التشافي وإلتئام الجرح بعد إتمام العملية، لما في الليزر من مميزات حرارية تعمل على التجلط الفوري للدم و التحام الأجزاء المقطوعة من اللثة و العظم.

تُعد هذه العملية على غرار إجراء العمليات عن طريق المناظير، وكمثال على ذلك، إذا أراد المريض إجراء عملية الزائدة الدودية تجرى من خلال جرح، وقد تطورت بالإستعاضة عنها بإجراء ثقب صغير، ومن هذا المنطلق تم ابتكار طريقة جديدة وسهلة وأكثر تطوراً بحسب طبيعة عظم المريض، حيث يمكن اختصار الوقت عن الطرق التقليدية لتصل في بعض الأحيان بأن تكون عملية التركيب بعد الزرع مباشرة، أو يترك من 35 إلى 180 يوم؛ لضمان التحام عظم الفك مع الزرع، يتم خلال ذلك الوقت الإستعانة بتركيبة متحركة مؤقتة.

عملية زراعة الأسنان

 

كيف يتم إلتحام زرعة السن مع عظم الفك ؟

يعتمد الإلتئام العظمي  بين الزرعة وعظام الفك بطريقة كاملة على مدى نظافة الجرح و طريقة الحفر في العظم و جودة الزرعة بحد ذاتها. تتكون زرعات الأسنان من  مادة التيتانيوم و يتخذ الشكل الخارجي لجسم الزرعة من التفافات حلزونية عديدة مطلية بطبقة من الكالسيوم و الكورتيزون ومضادات حيوية تسرّع من عملية الإلتئام بين الزرعة و عظم الفك.

 

ما هي مخاطر و مضاعفات عملية جراحة الأسنان؟

لا توجد مخاطر أو مضاعفات ناتجة عن عملية زراعة الأسنان فهي آمنة تماماً مع إمكانية حدوث ورم طفيف بعد العملية أو بعض الألم الذي يمكن التغلب عليه بأقراص المسكن العادية. كما أن الإعداد الناجح و التخطيط المناسب من قبل الطبيب لخط سير العملية يقي من كل المضاعفات و المخاطر.

بعد عملية زراعة الأسنان

 

إستخدامات أخرى لزراعة الأسنان

الفكرة السائدة لزراعة الأسنان هي تعويض سن مفقود أو أكثر، لكن من الممكن استخدام زراعة الأسنان كحل مساعد لتحسين جودة عظام الفك لدى كبار السن ممن لا تسمح جودة عظامهم لاحتمال عملية زراعة أسنان كاملة للفكين. فيتم وضع 3-4 زرعات في الفك الواحد، و يوضع في الجزء المخصص لاستقبال السن الدائم مغناطيس.

في المقابل يوضع في الجزء الداخلي للطقم الكامل المتحرك القطعة الأخرى من المغناطيس مما يساعد على ثبات الطقم و عدم اهتزازه و حركته أثناء الإستخدام.

 

ما بعد زراعة الأسنان

بعد إتمام عملية غرس الأسنان و تركيب السن الجديد، يتعامل المريض مع أسنانه الجديدة بطريقة طبيعية جداً، مع مراعاة تنظيف اللثة وعدم ترك فضلات الطعام، و بالطبع إجراء الكشف الدوري على الأسنان كل 6  أشهر.

عناوين وارقام تليفونات افضل دكاترة لزراعة الاسنان

الصفحة الرئيسية دكتور اسنان في مصر
دكتورة إيناس عبد الرازق متخصص في اسنان في حلوان
دكتورة إيناس عبد الرازق
أستشاري جراحة و تجميل الفم و الأسنان
التقييم العام من ٣ زاروا الدكتور
دكتور اسنان متخصص في اسنان بالغين، تركيبات اسنان، تقويم اسنان، زراعة اسنان، اسنان مسنين، اشعة الاسنان، اسنان اطفال، علاج اللثة، حشو وعلاج الجذور والاعصاب و تجميل اسنان
حلوان : شارع رياض تقاطع المراغي
الكشف : ١٠٠ جنيه
مدة الانتظار : 13 دقيقة
مدة الانتظار : 13 دقيقة
١٦٦٧٦ – سعر مكالمة عادية

من ٧:٠٠ م
حتى ١٠:٠٠ م

دكتور السيد عبد الحافظ متخصص في اسنان في الزقازيق
دكتور السيد عبد الحافظ
أستاذ طب الفم و الاسنان بجامعة الزقازيق
التقييم العام من ٨ زاروا الدكتور
دكتور اسنان متخصص في تركيبات اسنان، اسنان مسنين، زراعة اسنان، تجميل اسنان و اسنان بالغين
الزقازيق : ميدان القومية أمام فوادافون
الكشف : ٧٥ جنيه
مدة الانتظار : 14 دقيقة
مدة الانتظار : 14 دقيقة
١٦٦٧٦ – سعر مكالمة عادية

من ٥:٠٠ م
حتى ١٠:٠٠ م

عيادة دينتال لاونج دكتور أحمد عبدربه متخصص في اسنان في المهندسين
عيادة دينتال لاونج دكتور أحمد عبدربه
دكتور أحمد عبدربه و مجموعة من استشاريين طب و جراحة الاسنان- كلية طب الاسنان – جامعة القاهرة
التقييم العام من ٦ زاروا الدكتور
دكتور اسنان متخصص في اشعة الاسنان، زراعة اسنان، اسنان مسنين، اسنان بالغين، تجميل اسنان، اسنان اطفال، حشو وعلاج الجذور والاعصاب، علاج اللثة، جراحة وجه وفكين، تقويم اسنان و تركيبات اسنان
المهندسين : شارع شهاب
الكشف : ١٥٠ جنيه
مدة الانتظار : 29 دقيقة
مدة الانتظار : 29 دقيقة
١٦٦٧٦ – سعر مكالمة عادية

٠٥:٠٠ م
٠٥:٢٠ م
٠٥:٤٠ م
٠٦:٠٠ م
٠٦:٢٠ م
٠٦:٤٠ م
المزيد
٠٧:٠٠ م
٠٧:٢٠ م
٠٧:٤٠ م
٠٨:٠٠ م
٠٨:٢٠ م
٠٨:٤٠ م
٠٩:٠٠ م
٠٩:٢٠ م
٠٩:٤٠ م
١٠:٠٠ م
١٠:٢٠ م
١٠:٤٠ م

الدخول بميعاد محدد
دكتور احمد مصطفى حجازي متخصص في اسنان في المنصورة
دكتور احمد مصطفى حجازي
زميل كليه الجراحين الملكيه جامعه إدنبره
التقييم العام من ٦ زاروا الدكتور
دكتور اسنان متخصص في اشعة الاسنان، اسنان مسنين، زراعة اسنان، تجميل اسنان، حشو وعلاج الجذور والاعصاب، علاج اللثة، جراحة وجه وفكين، اسنان اطفال، تركيبات اسنان، تقويم اسنان و اسنان بالغين
المنصورة : شارع المدير
الكشف : ٥٠ جنيه
مدة الانتظار : 10 دقائق
مدة الانتظار : 10 دقائق
١٦٦٧٦ – سعر مكالمة عادية

من ٥:٠٠ م
حتى ١١:٠٠ م

دكتور أحمد فكرى متخصص في اسنان في المهندسين
دكتور أحمد فكرى
دكتور أحمد فكرى -إستشارى طب و تقويم الاسنان
التقييم العام من ٣ زاروا الدكتور
دكتور اسنان متخصص في اسنان مسنين، اشعة الاسنان، زراعة اسنان، اسنان بالغين، تركيبات اسنان، تقويم اسنان، جراحة وجه وفكين، علاج اللثة، حشو وعلاج الجذور والاعصاب، اسنان اطفال و تجميل اسنان
المهندسين : شارع جامعة الدول العربيه
الكشف : ١٥٠ جنيه
مدة الانتظار : ساعة و 5 دقائق
١٦٦٧٦ – سعر مكالمة عادية

٠٥:٠٠ م
٠٥:٢٠ م
٠٥:٤٠ م
٠٦:٠٠ م
٠٦:٢٠ م
٠٦:٤٠ م
المزيد
٠٧:٠٠ م
٠٧:٢٠ م
٠٧:٤٠ م
٠٨:٠٠ م
٠٨:٢٠ م
٠٨:٤٠ م
٠٩:٠٠ م
٠٩:٢٠ م
٠٩:٤٠ م
١٠:٠٠ م
١٠:٢٠ م
١٠:٤٠ م

الدخول بميعاد محدد
دكتور هشام محمد سلامه متخصص في اسنان في فيصل
دكتور هشام محمد سلامه
استشاري اول طب الفم و الاسنان
التقييم العام من ٧ زاروا الدكتور
دكتور اسنان متخصص في اسنان بالغين، تجميل اسنان، علاج اللثة، حشو وعلاج الجذور والاعصاب، تركيبات اسنان، جراحة وجه وفكين، زراعة اسنان و اشعة الاسنان
فيصل : المنشاوي
الكشف : ٥٠ جنيه
مدة الانتظار : ساعة و 9 دقائق
١٦٦٧٦ – سعر مكالمة عادية

٠٧:٠٠ م
٠٧:٣٠ م
٠٨:٠٠ م
٠٨:٣٠ م
٠٩:٠٠ م
٠٩:٣٠ م
المزيد
١٠:٠٠ م
١٠:٣٠ م
١١:٠٠ م

الدخول بميعاد محدد
عيادة جولي دنتال دكتور شريف صبحي متخصص في اسنان في الشيخ زايد
عيادة جولي دنتال دكتور شريف صبحي
استشاري الزراعة جامعة القاهرة
انضم حديثاً
دكتور اسنان متخصص في تجميل اسنان، حشو وعلاج الجذور والاعصاب، جراحة وجه وفكين، اسنان اطفال، تقويم اسنان، تركيبات اسنان، اشعة الاسنان، زراعة اسنان و اسنان بالغين
الشيخ زايد : عيادات ميدي بوينت-شارع الشباب
الكشف : ٢٠٠ جنيه
١٦٦٧٦ – سعر مكالمة عادية

من ٥:٠٠ م
حتى ١٠:٠٠ م

دكتور عمرو الغنيمي دنتال هوم كلينك متخصص في اسنان في المندرة
دكتور عمرو الغنيمي دنتال هوم كلينك
اخصائي طب و جراحه الفم و الاسنان.
التقييم العام من ٥٣ زاروا الدكتور
دكتور اسنان متخصص في اسنان بالغين، زراعة اسنان، اشعة الاسنان، اسنان مسنين، اسنان اطفال، تجميل اسنان، تركيبات اسنان، تقويم اسنان، حشو وعلاج الجذور والاعصاب و علاج اللثة
المندرة : ٤١١ شارع جمال عبد الناصر – بجوار اورانج.
الكشف : ٥٠ جنيه
مدة الانتظار : 9 دقائق
مدة الانتظار : 9 دقائق
١٦٦٧٦ – سعر مكالمة عادية

٠٦:٠٠ م
٠٧:٠٠ م
٠٨:٠٠ م
٠٩:٠٠ م

الدخول بميعاد محدد
دكتور أحمد فؤاد موسى متخصص في اسنان في مصر الجديدة
دكتور أحمد فؤاد موسى
استشاري زراعة و تجميل الأسنان
انضم حديثاً
دكتور اسنان متخصص في تجميل اسنان، زراعة اسنان و اسنان بالغين
مصر الجديدة : الماظة, مصر الجديدة
الكشف : ٢٥٠ جنيه
١٦٦٧٦ – سعر مكالمة عادية

من ٤:٠٠ م
حتى ٩:٠٠ م

مركز دار الأسنان
دكتور حسام الدين فؤاد حجاج متخصص في اسنان في الشيخ زايد
دكتور حسام الدين فؤاد حجاج
استشاري طب الفم و الاسنان و علاج اللثة
التقييم العام من ٦ زاروا الدكتور
دكتور اسنان متخصص في حشو وعلاج الجذور والاعصاب، اسنان اطفال، تجميل اسنان، جراحة وجه وفكين، تقويم اسنان، تركيبات اسنان، علاج اللثة، اسنان مسنين، اشعة الاسنان، زراعة اسنان و اسنان بالغين
الشيخ زايد : الحي الاول-المجاورة الثانية
الكشف : ١٠ جنيه
مدة الانتظار : 12 دقيقة
مدة الانتظار : 12 دقيقة
١٦٦٧٦ – سعر مكالمة عادية

من ٦:٠٠ م
حتى ١٠:٠٠ م

القاهرة
– التبين ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في حلوان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في خمسه عشر مايو ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المعادى ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مصر القديمه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في السيده زينب ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الخليفه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في عابدين ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الموسكى ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قصر النيل بولاق ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الازبكيه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الدرب الاحمر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الجماليه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في باب الشعريه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الظاهر، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الشرابيه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في شبرا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في روض الفرج ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الساحل، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الوايلى، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في حدائق القبه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الزيتون، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المطريه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مدينه نصر أول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مصر الجديده، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في النزهه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مدينه بدر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في عين شمس، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الزاويه الحمراء أول، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في السلام ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الشروق، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في منشاه ناصر، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في البساتين، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الاميرية، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المرج، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مدينه نصر ثان ثان، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في السلام ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القاهرة الجديدة ثان، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القاهره الجديده اول، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القاهره الجديده ثالث، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المقطم، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في دار السلام

=============
الإسكندرية
– أول المنتزه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ثان المنتزه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في أول الرمل ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ثان الرمل ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سيدى جابر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في باب شرق ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في محرم بك ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العطارين ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المنشيه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في كرموز اللبان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الجمرك ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مينا البصل ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الدخيله أول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العامريه ثان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العامريه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في برج العرب

=============
الدقهلية
– المنصوره اول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المنصوره ثان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز المنصوره ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اجا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في السنبلاوين ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بندر المطريه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المنزله، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بلقاس ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في دكرنس ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في شربين ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في طلخا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم ميت غمر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز ميت غمر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في منيه النصر، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز الجماليه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ميت سلسيل ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بنى عبيد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في محله دمنه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في تمى الامديد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم جمصه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز نبروه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم الكردى

=============
الغربية
– طنطا اول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في طنطا ثان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز طنطا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في السنطه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المحله اول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المحله ثان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز المحله ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بسيون ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في زفتى ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سمنود ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قطور ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في كفر الزيات

=============
الشرقية
– الزقازيق اول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الزقازيق ثان، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز الزقازيق، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابوحماد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابوكبير ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الحسينيه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم الصالحيه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بلبيس أول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العاشر من رمضان ثان، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العاشر من رمضان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز صان الحجر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ديرب نجم ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز فاقوس ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم قاقوس ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في كفر صقر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في منيا لقمح ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ههيا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مشتول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في السوق ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الابراهيميه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القنايات، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اولاد صقر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القرين، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في منشاة ابوعمر
=============
أسيوط
– اسيوط اول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اسيوط ثان، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز اسيوط ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابنوب ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابوتيج، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في البدارى ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ساحل سليم ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الغنايم ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القوصيه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ديروط ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في صدفا، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في منفلوط ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الفتح ق.أبوتيج

=============
سوهاج
– سوهاج اول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز سوهاج ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اخميم، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في البلينا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المراغه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المنشاه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في دار السلام ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز جرجا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في جهينه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ساقلته ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في طما ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز طهطا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بندر جرجا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سوهاج ثان، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العسيرات ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم الكوثر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم طهطا

=============
أسوان
– سم أول اسوان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم ثان اسوان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز اسوان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز ابوسمبل، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ادفو ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في كوم امبو ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز نصر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في النوبه دراو

=============
شمال سيناء
– العريش اول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العريش ثان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العريش ثالث، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بئر العبد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الحسنه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في نخل ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الشيخ زويد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في رفح ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سيناء، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العريش، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في رابع ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القسيمه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في رمانه
=============
جنوب سيناء
– طور سيناء ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابوزنيمه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في راس سدر، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابورديس ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سانت كاترين ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في شرم الشيخ ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في دهب ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في نويبع

=============
قنا
– بندر قنا، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز قنا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابوتشت، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في دشنا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قوص ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في نجع حمادى ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في نقاده، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في فرشوط ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قفط ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الوقف

=============
بنى سويف
– بندر بنى سويف، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز بنى سويف ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بنى سويف الجديده ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الفشن ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الواسطى، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اهناسيا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ببا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سمسطا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ناصر

=============
المنيا
– بندر المنيا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز المنيا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مدينه المنيا الجديده ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابوقرقاص ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العدوه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بنى مزار ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ديرمواس، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سمالوط ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مطاى، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مغاغه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بندر ملوى ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز ملوى، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في فى

=============
المنوفية
– بندر شبين الكوم ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز شبين الكوم ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اشمون ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الباجور ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الشهداء ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بركه السبع ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في تلا، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قويسنا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز منوف ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سرس الليان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في السادات ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم منوف

=============
البحيرة
– بندر دمنهور ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز دمنهور، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابوالمطامير ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابوحمص، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الدلنجات ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المحموديه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ايتاى البارود ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في حوش عيسى، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في رشيد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في شبراخيت ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بندر كفر الدوار، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز كفر الدوار ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في كوم حماده، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في وادى النطرون، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في السادات، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الرحمانيه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ادكو ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في التحرير، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز بدر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في غرب النوباريه الجديد
=============
دمياط
– أول دمياط، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ثان دمياط ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز دمياط ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في فارسكور، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في كفر سعد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في كفر البطيخ ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في دمياط الجديده ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الزرقا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في راس البر
=============
الوادى الجديد
– الواحات الخارجه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الواحات الداخله، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز الفرافره، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز باريس
=============
البحر الأحمر
أول الغردقه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ثان الغردقة، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القصير، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في راس غارب، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سفاجا، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مرسى علم والشلاتين
=============
الفيوم
– بندر الفيوم، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز الفيوم، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ابشواى، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اطسا، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سنورس، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في طاميه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز يوسف الصديق
=============
كفر الشيخ
– أول كفر الشيخ ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في ثان كفر الشيخ ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز كفر الشيخ ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في البرلس ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بيلا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز بيلا، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز دسوق ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سيدى سالم ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في فوه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قلين ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مطوبس، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الحامول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم دسوق ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الرياض

=============
الجيزة
– قسم امبابه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العجوزه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الدقى، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم الجيزه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بولاق الدكرور ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الهرم أول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اكتوبر ثان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اكتوبر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز كرداسة، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الحوامديه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز ابوالنمرس ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في البدرشين، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الصف، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العياط ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز منشأة ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القناطر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الواحات البحريه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اطفيح ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اوسيم ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العمرانيه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الوراق، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الشيخ زايد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم شرطة الطالبية

=============
بورسعيد
– الشرق ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العرب ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المناخ ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بورفؤاد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الضواحى، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الجنوب ثان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بورفؤاد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في المناصره ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مبارك، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في شرق التفريعه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم ثان الجنوب ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الزهور

=============
السويس
– السويس ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الاربعين، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في عتاقه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الشط ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في فيصل ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الجناين
=============
مطروح
– مرسى مطروح ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الحمام ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في السلوم ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الضبعه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سيدى برانى، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في سيوه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في النجيله، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في العلمين
=============
الأقصر
– ارمنت ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في اسنا ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في بندر الاقصر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز الاقصر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز طيبه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز القرنة

=============
القليوبية
– قسم بنها ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز بنها ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز الخانكه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز قليوب ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القناطر الخيريه ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز شبين ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القناطر ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم شبرا الخيمه اول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم شبرا الخيمه ثان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز طوخ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم قليوب، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز كفر شكر، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم شرطة الخانكة، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم العبور ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم قها، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في قسم الخصوص

=============
الإسماعيلية
– الاسماعيليه اول ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الاسماعيليه ثان ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز الاسماعيليه، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في التل الكبير ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القنطره غرب ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في فايد ، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في القنطره شرق، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في الاسماعيليه ثالث، عناوين وارقام تليفونات دكاترة زراعة الاسنان في مركز ابوصوير

عبد العزيز السيد