الرئيسية / اخبار / الداخلية..اسماء المحبوسين المساجين الذين أفرج عنهم بمناسبة العيد ~ اسماء المعتقلين الذين أفرج عنهم السيسي في شهر اغسطس 2019 الذين شملهم العفو الرئاسي

الداخلية..اسماء المحبوسين المساجين الذين أفرج عنهم بمناسبة العيد ~ اسماء المعتقلين الذين أفرج عنهم السيسي في شهر اغسطس 2019 الذين شملهم العفو الرئاسي

وزارة الداخلية تنشر كشف اسماء المحبوسين المساجين الذين أفرج عنهم بمناسبة عيد الاضحي المبارك  أسماء وعدد المحبوسين الذين أفرج عنهم السيسي والذين شملهم العفو الرئاسي

أسماء العتقلين الذين أفرج عنهم الرئيس السيسي في شهر أكتوبر 2019 قررت الرئاسة المصرية برئاسة عبدالفتاح السيسي إصدار مرسوم يقضي بالعفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى، وعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر ، وتشكل لجنة عليا من الجهات الأمنية المعنية برئاسة مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، للنظر فيمن يستحق العفو.

اسماء الذين أفرج عنهم الرئيس السيسى اسماء من شملهم العفو الرئاسي 2019 اسماء المعتقلين الذين أفرج عنهم السيسي في شهر اغسطس 2019 الذين شملهم العفو الرئاسي..

أفرجت وزارة الداخلية بالعفو عن 1024 والإفراج الشرطى عن 610 من نزلاء السجون بمناسبة الإحتفال بعيد الأضحى المبارك لعام 2019م اء قرار الإفراج تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين إستوفوا شروط العفو بمناسبة الإحتفال بعيد الأضحى المبارك لعام 2019م.

وامرت وزارة الداخلية بفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.. حيث إنتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على (1024) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو .

أسماء العتقلين الذين أفرج عنهم الرئيس السيسي في شهر أكتوبر 2019

و يعفو عن باقي العقوبة السالبة للحرية، بالنسبة إلى الفئات التالية، وهي المحكوم عليها بالسجن المؤبد، إذا كانت المدة المنفذة 15 سنة ميلادية، ويوضع المفرج عنه تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات، أو أن يكون المحكوم عليه، نفذ نصف مدته الميلادية من عقوبة سالبة للحرية.

كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم .. حيث إنتهت أعمالها إلى الإفراج عن (610) نزيلاً إفراجاً شرطياً.

شروط المعفو عنهم بقرار الرئيس السيسي :

بحيث يشترط للعفو عن المحكوم عليه، توافر أن يكون سلوكه في أثناء تنفيذ العقوبة، داعيا إلى الثقة في تقويم نفسه، وألا يكون في العفو عنه خطر على الأمن العام، وسداد جميع الالتزامات المالية المحكوم بها، ما لم يكن من المتعذر عليه الوفاء بها.