منتجات الخشب والقشرة .. موبليات دمياط واسعارها ، معارض دمياط للاثاث والاسعار ، اسعار الموبيليا غرف نوم 201

منتجات الخشب والقشرة .. موبليات دمياط واسعارها ، معارض دمياط للاثاث والاسعار ، اسعار الموبيليا غرف نوم  201

هنا يمكنك العثور على الأسعار الحالية لجميع منتجات الخشب والقشرة. تسوق مجموعة كبيرة من الأخشاب والخشب الرقائقي ومنتجات الألواح الخشبية وطبقات الخشب الرقيقة التي تم لصقها معًا للحصول على قوة بتكلفة منخفضة على الألواح الصلبة.

موبليات دمياط واسعارها ، معارض دمياط للاثاث والاسعار

اسعار الخشيب 2022 , اسعار الموبيليا 2022 , الاسعار بقت النار واسعار الخشب مولعه مقولكش بقا انا على الوعد الاخبارى بقدم ليكم بالصور.. اشترِ أثاث 4 غرف من «المناصرة» بـ15 ألف جنيه ..معارض اثاث دمياط والاسعار واحدث الاسعار للموبيليا المدهب فى معارض دمياط نقدمها لزوارنا الاعزاء موبيليات واثاث دمياط  موبيليا

غرف نوم مودرن و كلاسيك وغرف سفرة وأنتريهات وافخم الصالونات و أنتيك من ألاخشاب البامبو وأعلن إيهاب درياس رئيس المجلس التصديري للأثاث ان 24 شركة مصرية تنافس 700 عارض من 50 دولة بمعرض إندكس دبي غرف نوم دمياط واسعارها
صور غرف نوم 2022 واسعارها فى مصر.

جديد اسعار وصور غرف النوم والسفرة والصالونات فى دمياط أفضل واحسن المعارض لبيع الموبيليا والاثاث بدمياط

معرض أثاث “صنع في دمياط” ينطلق في أرض المعارض بالقاهرة
اليوم.. افتتاح معرض “صنع فى دمياط” بأرض المعارض فى مدينة نصر
بالفيديو.. أسعار وموديلات الأثاث الدمياطي.. غرف النوم تبدأ من 5000

غرف نوم دمياط اسعار الموبيليا فى دمياط 2022 معارض دمياط للاثاث والاسعار موبليات دمياط واسعارها.

من هو موقع الأثاث الدمياطي وكيف يعمل

موقع الأثاث الدمياطي هو من يقدم لك كل تلك المعلومات وهو موقع متخصص في بيع وتجهيز الموبيليا بأفضل جودة في دمياط، لدينا معارضنا الموجودة في دمياط وبإمكانك ان تتصفح صور الموبيليا في الموقع وتتواصل معنا لتتعرف على سعر كل قطعة من الموبيليا.

كما ان جميع الأثاث الذي نقدمه هو بأفضل الأخشاب الموجودة في الأسواق بالإضافة إلى أفضل أنواع الأبلكاش في صناعة غرف النوم والأطفال، ونستخدم الخشب الزان المجفف وهو أجود نوع خشب موجود في صناعة الصالونات والانتريهات والسفره لنضمن جودتها وسلامتها لك.

اسعار غرف النوم فى دمياط 2022 – 2022

كما ذكرنا لكم يوجد أكثر من نوع من غرف النوم في دمياط لذلك سنذكر لكم كل نوع على حدى مع صور حصرية لها ايضاً، حتى تُقرر اي نوع ترغب في شرائه، أما إن كنت تبحث عن الجودة والسعر فبإمكانك التواصل معنا مباشرةً للحصول على أفضل سعر للأثاث في مصر.

اسعار غرف النوم في دمياط خشب ابيض 2022

اسعار غرف النوم في دمياط خشب ابيض سعرها يبدأ من 8000 آلاف جنيه ولكن هذا السعر يتم تحديده بناءاً على جودة الغرفة وعلى المجهود فيها وفي المتوسط يكون السعر 10 آلاف جنيه للغرف المودرن ويزيد للكلاسيك والاستيل.

اسعار غرف نوم مودرن في دمياط

غرف النوم المودرن هي الأشهر والأكثر مبيعاً في دمياط في الفترات الماضية، وذلك لأنها تُعتبر من أرخص أنواع الأثاث وكذلك لأنها ذو ذوق رفيع وجذاب ويُعجب به العملاء بشكل كبير بسبب التطور الكبير في سوق الأثاث، ولكن بالنسبة لاسعار غرف النوم المودرن فنحن ننصح عملائنا بتحري الدقة في اختيار غرفة النوم لأنها ستكون عنصر أساسي في المنظر غير قابل للتغيير على الأقل لمدة 10 أعوام قادمة، لذلك يجب عليك ان تعرف كيف تختار جودة الغرفة كما ذكرنا لكم بالأعلى.

متوسط اسعار غرف النوم الموردن في دمياط هو 20.000 جنيه مصري.

تتراوح الأسعار ما بين أقل وأعلى ولكن بشكل عام هذا هو متوسط الأسعار في دمياط وهذا السعر لغرف النوم المبنية بأجود أنواع الأبلكاش والأخشاب ويوجد أرخص بكثير من هذا السعر في دمياط ولكن لا نضمن جودته لذلك لا نعمل فيه إطلاقاً.

ومثالاً على غرف النوم المودرن في دمياط يمكنك مشاهدة هذه الغرفة المميزة التي تأتي بسعر 17500 جنيه فقط في دمياط وكما نرى فهي غرفة ممتازة، وفي موقعنا بإمكانك ان تجد المزيد من أعمال الموبيليا الموجودة في دمياط وبأشكال وأذواق مميزة.

اسعار غرف النوم في دمياط 2022 - 2022

اسعار غرف النوم الكلاسيك

غرف النوم الكلاسيك هي عبارة عن ذوق خاص أشكالها رائعة جداً، قد يُعجبك منها بعض الأعمال ولكن هناك الكثير ممن يبحثون عنها وفقط لما فيها من تصميمات رائعة وذوق خاص جداً.

متوسط اسعار غرف النوم الكلاسيك 18.000 جنيه، بشكل عام جميع الأسعار خارج دمياط غالية جداً عن دمياط بالإضافة إلى ان موقع الأثاث الدمياطي يقدم أفضل سعر للعملاء.

في الصورة التالية مثال لغرفة نوم كلاسيك بسعر 17.000 جنيه وبتصميم رائع ولعل جودة التصوير لو كانت أفضل لكان لتلك الصورة شأن آخر وباذن الله سنقوم بتطوير جودة التصوير في الفترات القادمة بشكل ملحوظ.

دولاب نيو كلاسيك لاكيه 2022

اسعار غرف النوم الاستيل

غرف النوم الاستيل هي أعمال أثاث VIP لها ذوق رفيع توجد في القصور وفي الفلل وفي الشقق الواسعة، تمتاز بالألوان الذهبية الرائعة، وتلك الغرفة ذو سعر مرتفع نوعاً ما بسبب الجهد المبذول في الغرفة، وعند النظر للغرفة ستجد انها تتكلم الكثير من المجهود ولهذا فإنها تستحق هذا السعر.غرف نوم دمياط واسعارها ،
اسعار الموبيليا فى دمياط 2022 ،

تبدأ اسعار غرف النوم الاستيل من سعر 30.000 جنيه مصري ويتم تصديرها للكثير من الدول العربية والأجنبية ايضاً، وفي الصورة التالية صورة لدولاب من غرفة نوم استيل يبدأ سعرها من 30.000 جنيه وكما تشاهدون في الصورة يوجد الكثير من التفاصيل في غرفة النوم التي تحتاج لمجهود كبيرة في كل مراحل تصنيعها حتى خروجها بهذا الشكل وهذا ما يزيد من سعرها بشكل كبير.

اسعار دولاب غرفة نوم استيل

ملخص سريع لاسعار غرف النوم

  • متوسط اسعار غرف النوم الموردن 20.000 جنيه مصري.
  • متوسط اسعار غرف النوم الكلاسيك 19.000 جنيه مصري.
  • تبدأ اسعار غرف النوم الاستيل من 30.000 جنيه مصري.

لماذا تتعامل مع موقع الأثاث الدمياطي ؟

موقع الأثاث الدمياطي يقدم لك أفضل اسعار الموبيليا في دمياط ليس فقط أفضل سعر في مصر، كما اننا نحرص على تقديم جودة ممتازة وهدفنا هو الحفاظ على عملائنا وهذا ما حدث مع عملائنا السابقين ويمكنك مشاهدة نماذج أعمالنا على يوتيوب.

اسعار الموبيليا في دمياط 2022

نعتذر لكم عن الإطالة في المقدمة ولكن قدمنا لكم فيها مجموعة معلومات مهمة جداً نتمنى ان تكونوا قد اطلعتم عليها، اما الآن فسنقدم لكم متوسطات اسعار الموبيليا في دمياط 2022 – 2022 ولكن تلك الأسعار هي متوسطات للأثاث ذو الجودة العالية ولا نقبل ابدأ ان نقدم لكم أثاث بجودات رديئة وبمواد تصنيع صينية لا تتحمل درجات الحرارة أو الصدمات القوية، لذلك نضمن لك جودة أثاث ممتازة وهذا هو المعروف عن الأثاث الدمياطي.

للتواصل معنا من خلال الواتس أب يمكنك الإشتراك في الجروب الخاص بنا على واتس أب أو من خلال التواصل معنا على أرقامنا.

للإشتراك في جروب الواتس أب من هنا : الأثاث الدمياطي على واتس أب.

للتواصل معنا من خلال رقم الواتس اب أو هاتفياً: 01094413812

متوسط اسعار غرف النوم في دمياط

غرف النوم في دمياط هي عبارة عن أكثر من نوع وتصنيف وقبل ان تسأل عن سعر غرفة النوم ينبغي عليك ان تعرف ما هو نوع غرفة النوم التي تريدها، هناك غرف نوم مودرن وغرف نوم كلاسيك وغرف نوم استيل، وكلاً منها له سعر خاص به ولعل أشهر أنواع الأثاث الآن وأقلها سعراً هي غرف النوم المودرن ويعود السبب في قلة السعر هو قلة العمالة فيها فهي لا تحتاج للكثير من أعمال الأويمة المُكلفة وغيرها ولكنها مصنوعة بجودة ممتازة ايضاً.

متوسط اسعار غرف النوم المودرن في دمياط هو 20000 جنيه مصري مصنوعة من الأبلكاش الروسي أجود أنواع الأبلكاش وبأشكال راقية ومميزة جداً وحتى تشاهد أعمالنا التي تبدأ من 15.000 جنيه فقط يمكنك التواصل معنا.

وبالصورة التالية مثال لسرير و2 كومودينو لغرفة نوم بجودة عالية بتنجيد مميز وبسعر 18.000 جنيه قابل للتفاوض البسيط جداً.

محسن شنشن غرف نوم 2022

اما بالنسبة لغرف النوم الكلاسيك فمتوسط أسعارها هو 19000 جنيه وذلك بسبب انها تحتوي على المزيد من أعمال الأويمة، وبالصورة التالية مثال لغرفة نوم كلاسيك بشكل مميز جداً من أبناء دمياط وبسعر 18.000 جنيه فقط مصنوعة من الأبلكاش الروسي وبذوق راقي جداً وبأجود أنواع الأخشاب، كما ان جميع الأسعار التي نقدمها هي أسعار تجارية يتم تقديمها بأسعار جملة لجميع معارض الموبيليا في مصر.

غرفة نوم كلاسيك من دمياط

اما بالنسبة لغرف النوم الاستيل ذو الشكل الجمالي الجبار والأعمال الفخمة وبإمكانك مشاهدة تلك الأعمال من داخل قسم أثاث VIP المتاح بموقعنا، فهي معروفة بأسعارها الكبيرة لكثرة العمالة الموجودة وفيها وبمجرد النظر للصورة ستعرف ان كل غرفة تأخذ أضعاف المجهود في الغرفة الواحدة وهذا هو سبب ارتفاع سعر الغرفة الواحدة.

بحيث تبدأ غرف النوم الاستيل بأسعار 40.000 جنيه مصري، وفي الصورة التالية سرير وكومودينو لغرفة نوم استيل بتصميم رائع، وكأنها لوحة فنية مرسومة، ولعلك ستلاحظ من الوهلة الأولى كمية المجهود المبذول في الأعمال الموجودة في السرير والكومودينو فقط وهذا يفسر زيادة الأسعار فيها.

غرف نوم كلاسيك للفلل والقصور

شاهد المزيد من المعلومات من هنا : اسعار غرف النوم في دمياط 2022 – 2022

متوسط اسعار غرف النوم الاطفال

غرف النوم الاطفال هي عبارة عن دولاب وكومودينو وتسريحة و2 سرير صغير، وهي بأكثر من شكل منها الاستيل ومنها المودرن ومنها الكلاسيك ومنها المودرن ولكن بدهان مط وبها الكثير من الأشكال وبشكل عام فإن متوسط اسعار غرف النوم الاطفال سيكون سعر واحد وهو.

متوسط اسعار غرف النوم الاطفال 13.000 جنيه، وفي تلك الصورة غرفة نوم أطفال دولاب 2 متر وكومودينو به مراية وهي غرفة بسعر 13000 جنيه ممتازة وبذوق راقي جداً يظهر من الصورة بالإضافة إلى جودة التصنيع الممتازة.

متوسط أسعار الانتريه والركنة والصالون وطقم السفرة في دمياط 2022 – 2022

لو كنت تبحث عن ركنات مميزة فشاهد هذا التشكيل المميز : ركنات مودرن 2022.

حتى لا نطيل عليكم أكثر من ذلك سنقدم لكم سريعاً الآن متوسطات أسعار الانتريه والركنة وكذلك الصالون وكذلك طقم السفره الذي يحتوي على السفره والنيش ايضاً، مع العلم ان كل تلك الأعمال مصنوعة من الخشب الزان الأحمر المجفف أجود أنواع الأخشاب الموجودة في مصر كلها، وجميع الأعمال من أبناء دمياط المعروفة بحرفيتها الشديدة في تنفيذ أعمال الموبيليا، والتي تقدم ايضاً افضل اسعار الموبيليا في دمياط 2022 – 2022.

  • متوسط اسعار الانتريه  15.000 جنيه.
  • متوسط سعر الركنة 2 متر ونصف 6500 جنيه.
  • متوسط سعر الصالون المميز 18.000 جنيه
  • متوسط سعر طقم السفره والنيش 18.000 جنيه.

وكذلك قدمنا لكم متوسط اسعار النوم والأطفال.

  • متوسط أسعار غرف النوم المودرن والكلاسيك 18.000 جنيه
  • متوسط اسعار غرف النوم الاستيل 30.000 جنيه.
  • متوسط اسعار غرف النوم الأطفال 12.000 جنيه.

اسعار غرف النوم , غرف نوم دمياط واسعارها  “اسعار الصالونات” اسعار اوض النوم .

معارض الاثاث بدمياط والاسعار صالونات دمياط واسعارها

اسعار المفروشات في دمياط صور واسعار اثاث صالونات دمياط واسعارها اشكال سفرة واسعارها.

غرف نوم كبيرة
غرف نوم أطفال
غرف سفرة
صالونات
أنتريهات
أنتيكات
كراسي & طرابيزات
البامبو و الخيرزان
مكتبات خشبية
أخشاب طبيعية
أعمال الديكور
موبيليا اقتصادية

معارض اثاث مــــوبـيـلـيـانـــا مـــــــودرن دمياط غرف نوم سفرة اطفال انتريهات ركنات صالونات
غرفة اطفال مودرن

6500 ج.م

غرفة اطفال مودرن

4500 ج.م

غرفة أطفال مودرن

طقم أنتيك

7500 ج.م

أنتريه نيو كلاسيك

8500 ج.م

ركنة مودرن

6000 ج.م

غرفة نوم كلاسيك

27000 ج.م

غرفة سفرة مودرن

11500 ج.م

غرفة اطفال مودرن

6500 ج.م

غرفة اطفال مودرن

كنسول

1500 ج.م

كنسول

2200 ج.م

وأشار درياس إلي أن المجلس يختتم خطة المعارض الدولية بالمشاركة في المعرض خلال دورته الـ25 في الفترة من 18 إلي 21 مايو الحالي والذي يعتبر المعرض الأول المتخصص في الأثاث والديكور في منطقة الخليج العربي ويقام علي مساحة 45 ألف متر مربع ويزوره سنويا 35 ألف زائر.

وحول حجم المشاركة المصرية هذا العام، أوضح عبده شولح وكيل المجلس التصديري أن حجم الجناح المصري يبلغ 630 مترا مربعا تشغلها 24 شركة مصرية من 4 قطاعات صناعية مختلفة وتتنوع المنتجات المصرية المعروضة بين الأثاث الكلاسيكي والمعاصر والحرف اليدوية ووحدات الإضاءة والمفروشات المنزلية والإكسسوارات.

والشركات المصرية المشاركة هي (شركة لمسات للأثاث وشركة القصر الفخم للأثاث وشركة ياسر ضيف للأثاث وشركة مقلد للأثاث وجاليري منصور واوكشن جاليري وشركة سيرو سمارت والبيت الفرنسي للأثاث وشركة صحاري شهيرة فوزي وشركة قنديل للإضاءة وهبة لينين للمفروشات بالإضافة إلي 12 شركة متخصصة في الحرف اليدوية).

وبالنسبة لشركات الحرف اليدوية فهي (جلاس ستايل وكاندل كونكشن ومنة أبو زيد ديزاين وتيكاس وهاندميد وأوربان نوماد وإنكا وسيوة كريشن وسمان تريد وجي وارداني ديزاين وجداريات والفراعنة للاستيراد والتصدير).

اثاث دمياط والاسعار،
اشكال غرف النوم واسعارها،
اسعار الاثاث بدمياط،
صور غرف نوم كاملة الدمياطى

عبد العزيز السيد