بالفيديو كارثة : قصة الكوميدي المصري محمد أشرف الذي اتهم بالسخرية إذاعة القرآن الكريم

في اخر الاخبار العاجلة في مصر نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هجوما كبيراً على الكوميدي المصري محمد أشرف،ذلك بعد انتشار فيديو له اتهم من خلاله بالإساءة والسخرية من إذاعة القرآن الكريم بالقاهرة .

حيث أطلق رواد مواقع التواصل وسم #ادعم_اذاعه_القران_الكريم ,والذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في مصر حاصدا أكثر من 13 ألف تغريدة حديثه علي تويتر ,والذي انقسم من خلالها المستخدمون بين من اعتبر كلام أشرف مسيئا لإذاعة القرآن الكريم، ومن اعتبره مضحكا ولا يسيء للإذاعة.

فيديو كوميدي يسخر من إذاعة القرآن الكريم يثير جدلا في مصر

ذلك وكانت المتابعة الأمنية رصدت تداول منشور عن قيام أحد الأشخاص بالسخرية من إذاعة القرآن الكريم والتهكم على رموزه ,وكان حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام كلف الشئون القانونية بالهيئة ، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها، والذى ظهر فى فيديو تداول على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

بينما حذرت الهيئة الوطنية للإعلام بشدة أية جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدني غير المقبول، والذى أقل من أن يوصف حتى بالانحطاط الأخلاقي، وأنها سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده .

بوست محمد اشرف علي تويتر :-

بالنسبة للغير عاقل الذي يدعى #محمد_اشرف الذي لا يستحق أسم محمد ولا هو بحمل من الشرف شيئا المبتذل الذي يسخر من #إذاعة_القرآن_الكريم هو أنت علشان تركب التريند وتتعرف لازم تهبل وتخبط في حاجة كبيرة علشان شهرتك تبقا على حجم اللي بتسخر منه ؟
أنت مين علشان تسخر من علماء في الدين

المصدر : فيتو .