نشر فيديو تقليد مذيعي ” إذاعة القرآن الكريم” في كل البلاتفورم يثير الجدل

بعد انتشار فيديو تقليد شاب لمذيعي ” إذاعة القرآن الكريم” في كل البلاتفورم كأنتشار النار في الهشيم , أثار الجدل والتهكم  علي “محمد أشرف ” الذي يسخر من إذاعة القرآن الكريم وفي المقابل دافع كثيرون عن الكوميدي محمد أشرف، معتبرين أن ما قام به مجرد تقليد لمقدمي البرامج في إذاعة القرآن وليس السخرية من الإذاعة.

فيديو تقليد مذيعي إذاعة القرآن الكريم

وقال احد المغردين سيبين انتوا الناس الي بتهين ف الإسلام ف العالم كله وبتقلل منه ومسكتوا ف الي بيقلد مذيع من ” إذاعة القرآن الكريم”
ومحدش اتكلم ع فيديو الرقاصة غير خمسه ستة بالعدد
بالعكس انتوا كنتوا مبسوطين بيها ونشرتوا الفيديو ف كل البلاتفورم وقعدتوا تتح يحنو عليها زي ما بيقولوا كدة..

أطلق رواد مواقع التواصل وسم #ادعم_اذاعه_القران_الكريم الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في مصر حاصدا أكثر من 13 ألف تغريدة وتعرض الشاب محمد أشرف ، لهجوم حاد ، جعله يغلق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ، موضحا أن مقطع الفيديو المتداول كان منذ سنة أو أكثر ولا يعرف السبب وراء انتشاره بهذه الصورة في الوقت الحالي،وأكد أشرف أن نيته لم تكن بقصد السخرية من إذاعة القرآن الكريم أو المذيعين فيها، فهم قامة كبيرة يحبهم ويقدرهم ولكنه كان فقط يقلدهم مثل تقليد الفنانين أو أي برنامج، مضيفا أنه اعتاد سماع الإذاعة منذ طفولته، وكان يقلد صوتهم أمام والدته كونه بارع في هذا النوع من الفن، على حد تعبيره.

مؤكدا أن الموضوع في الحقيقة مجرد تقليد، وبعدها بدأت التهديدات تتوالى علىّ لدرجة أنني أغلقت كل حساباتي على السوشيال ميديا”.

قائلا :”أنه إذا كان قد أخطأ فالدين معاملة ورحمة والنصيحة فيه بالحسنى، لكنه وجد انتقادات وسب وكلمات حادة، لدرجة أن هاتفه لم يهدأ ، مشيرا قائلا:” انا مسلم وفي بداية طريقي وكيف أسخر من ديني ، واعتذر أسف لم أقصد “.

ووجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الشئون القانونية بالهيئة؛ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها، والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وانقسم من خلالها المستخدمون بين من اعتبر كلام أشرف مسيئا لإذاعة القرآن الكريم، ومن اعتبره مضحكا ولا يسيء للإذاعة.

فقال عبد القادر: “بالنسبة للذي يدعى محمد أشرف … المبتذل الذي يسخر من إذاعة القرآن الكريم، هو أنت علشان تركب التريند وتتعرف لازم تهبل وتخبط في حاجة كبيرة علشان شهرتك تبقا على حجم اللي بتسخر منه؟ أنت مين علشان تسخر من علماء في الدين”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *