تشكيل ذئاب الجبل لمواجهة أرتا سولار في الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية

في أولى لقاءات الفريق في الدور التمهيدي بكأس الإتحاد الإفريقي ، كشف أعلن عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب عن تشكيل الفريق في مبارته اليوم السبت أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي، التي تقام على ملعب الحاج علي حسن جوليد بالعاصمة الجيبوتية ضمن منافسات الدور التمهيدي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويدخل المقاولون العرب المباراة بالتشكيل الآتي وهو محمود أبو السعود، أمير عابد، فادي نجاح، فاروق نور الدين، حسن الشامي، محمد مجلي، أحمد الشيمي، محمود عصام، إبراهيم صلاح وأحمد فتوحي «داودا»، وسيف الجزيري.

ويتواجد على مقعد البدلاء كل من حسن شاهين، يوسف الجوهري، أحمد مصطفى، عبد الله ياسين، عبد الرحمن خالد «جبنة»، وسيم بن يحي، يوسف حسن.

ويقود المباراة تحكيميا طاقم اثيوبي مكون من ليما نيجيسي، ويعاونه تيميسين صامويل أتانجو وإيبيكال اليمايهو ديسالين، وحكم رابع بيروك كاساوين ، وتقام المباراة الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت جيبوتي بدون حضور جماهيري كما لن تذاع على أي قناة فضائية وسيقتصر إذاعتها على القناة الأرضية الجيبوتية فقط وهناك محاولات تجري لبث رسائل عبر إذاعة الشباب والرياضة بمصر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *