أول تعليق من وزير الرياضة على تعيين اللواء صفي الدين بسيوني رئيس مؤقت للزمالك حتى إجراء الإنتخابات

في أول رد فعل من وزير الرياضة المصري على خبر تعيين اللواء صفي الدين بسيوني رئيس مؤقت للزمالك حتى إجراء الإنتخابات ، قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، في مداخلة هاتفية في برنامج آخر النهار، المذاع على قناة النهار والذى يقدمه الإعلامى محمد الباز إنه لم يصدر أى قرار رسمي من وزارة الشباب والرياضة حول تعيين اللواء صفى الدين بسيونى رئيسا لنادى الزمالك.

وأكد السيد الوزير أن تلك الأنباء المتداولة ماهي إلا شائعات وطالما لم يصدر قرار رسمى بتعيينه فهذا الخبر غير صحيح، مشيرا إلى إن الإعلام أدى دورا ضخما في تفعيل مبادرة “لا للتعصب”، مؤكدا أن الشائعات ينتج عنها الكثير من الأمور السلبية، وهناك مبادرة تحت شعار “تصدوا معنا”، ومن أهم أهداف تلك المبادرة هو التصدي للشائعات، خاصة التى يجرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتابع وزير الشباب والرياضة أن مبادرة لا للتعصب مستمرة خلال الفترة المقبلة ولن تتوقف عند مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا، ومن المهم الاهتمام بالسلوك الإيجابى، مؤكدا أنه شاهد أحمد مرتضى منصور يصافح مجلس إدارة النادى الأهلى، والأهم هو مصر وستظل “مصر أولا”، مضيفا أن ما فعله كهربا من إلقاء التحية على رئيس النادى الأهلى هو رد فعل طبيعى من لاعب كرة قدم بعد تحقيق الفوز.

وكانت صحيفة الكابتن الرياضية التابعة لصحيفة الدستور كشفت أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا خلال الساعات المقبلة بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك وإسناد المهمة إلى مجلس جديد لتولي المسئولية بشكل مؤقت.

واقترب اللواء صفي الدين بسيوني من تولي مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة للزمالك في المرحلة المقبلة لحين الدعوة لانتخابات جديدة، وجاء طرح اسم اللواء صفي الدين بسبب خبراته الإدارية الكبيرة وتواجده من قبل لسنوات في الاتحاد المصري لكرة القدم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *