أخبار الفن : هل تزوج عمرو دياب من ايمي سالم ورد فعل النجمين على خبر ارتباطهما

امتلأت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عن اخرها بمنشورات وصور تجمع النجمين عمرو دياب ايمي سالم ، حيث يبدو أن قصة الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى التي خرجت علينا منذ أشهر والتي لم ينتهي القيل والقال فيها .

لتنتقل سفينة التدوين إلى ترويج قصة حب أخرى جمعت الهضبة بالفنانة إيمي سالم، حيث استعان رواد السوشيال ميديا بفيديو قديم نشرته إيمى سالم منذ عامين به صور تجمعها بعمرو دياب.

وحسب اليوم السابع بالرجوع إلى حساب إيمي سالم عبر على موقع تبادل الصور إنستجرام نجد أن إيمي سالم نشرت هذا الفيديو في أكتوبر من عام 2022، وهى تهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده بحضور دينا الشربيني في هذه المناسبة، ورغم ذلك انتشر الفيديو وانتشرت معه شائعة ارتباط الهضبة بـ إيمى سالم تحت عنوان “اعشق الرابعة” و”الرابعة يا هضبة”.

أيضاً كانت آخر صورة نشرتها إيمى سالم برفقة عمرو دياب صور من عيد ميلاده العام الماضى لتهنئته بعيد ميلاده الشهر الماضي.

الجدير بالذكر أن الهضبة عمرو دياب شارك متابعيه عبر حسابه على موقع إنستجرام بـ 10 صور له من حفله الأخير، حيث نشر تلك الصور الذى ظهر فيها بلوكه الجديد الذى كشف عنه مؤخرا حينما ظهر في حفل زفاف، حيث صبغ شعر باللون الأصفر، وجاءت صور الهضبة كعادته تعكس مدى تفاعله مع الجمهور على طريقته الخاصة التي ميزته طوال مشواره الغنائي الكبير.

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *