نتيجة وملخص الشوط الأول من مباراة الأهلي ونادي الأهرام في الدوري المصري الأسبوع السابع والعشرين والهجمات هنا وهناك

في متابعة حية من شبكة السلام لأحداث ومجريات مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري المصري والمقامة على أرضية ملعب استاد السلام في الساعة 09.00 من مساء اليوم الخميس 1 يوليو .

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من الشناوي في حراسة المرمى ، واكرم توفيق – رامي ربيعة – بدر بانون – علي معلول في خط الدفاع ، وحمدي فتحي – ديانج – عمرو السولية في خط الوسط ، وطاهر محمد طاهر – محمد شريف – محمد مجدي افشة في خط الهجوم .

النادي الأهلي يحل في مباراة اليوم بعد فوزه الأخير على الترجي ذهاباً وإياباً ليصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لمقابلة كايزر تشيفز للسنة الثانية على التوالي ، بينما بيراميدز خسر في نصف نهائي الكونفدرالية أمام الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية .

يقع النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة وله مباريات مؤجلة ، بينما نادي بيراميدز يقع في المركز العاشر برصيد 34 نقطة وله أيضاً مباريات مؤجلة .

تابعونا وسوف نوافيكم بأحداث ومجريات الشوط الأول والشوط الثاني من لقاء الأهلي أمام بيراميدز الليلة والمذاعة حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق مدحت شلبي وبلال علام .

ملخص الشوط الأول :

إنتهي الشوط الأول بنتيجة 0-0 :

ملخص الشوط الثاني :

حتى الآن ونحن في الدقيقة 75 والنتيجة التعادل الايجابي بنتيجة 1-1.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *