الفرصة الأخيرة للأخضر.. السعودية تلاقي البرازيل على أمل التأهل وقلب الطاولة بمجموعتها بالجولة الأخيرة في أولمبياد طوكيو اليوم

في لقاء الفرصة الأخيرة لمنتخب السعودية الأخضر ، يلتقي منتخب السعودية مع نظيره منتخب البرازيل في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة أولمبياد طوكيو المقامة حالياً في اليابان ، يدخل منتخب السعودية مباراة اليوم بعد الهزيمة في الجولة الأولى والثانية أمام ساحل العاج وألمانيا .

ويلتقي منتخب السعودية الشباب الأولمبي صباح اليوم وبالتحديد في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ، الذي يوافق الساعة 10.00 بتوقيت مصر ويوافق الساعة 12.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي على أرضية ملعب سايتاما 2002 بحضور عدد من الجماهير الحاضرة للقاء .

المنتخب السعودي يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الأخير بترتيب مجموعته الرابعة بدون رصيد ، بينما منتخب البرازيل يتصدر المجموعة بالتقاسم مع منتخب ساحل العاج برصيد 4 نقاط لكلاً منهما ، فيما يقع منتخب ألمانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط .

تذاع مباراة السعودية والبرازيل الأولمبي اليوم بشكل حصري عبر قناتي بي ان سبورت Xtra 2 بتعليق سوار الذهب بالإضافة إلى قناة الكأس Three HD بتعليق سمير اليعقوبي .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *