بالصور ذكرى احتفالات نصر 6 اكتوبر تملا الميادين والشوارع المصرية #مصر الكرامة

حيث كتب «أدرعي» على الفيديو: «حبيت أشاركوا بأغنية اللي عم بسمعها آخر المدة بكثير مناطق من دولة إسرائيل..”مفيش صاحب يتصاحب” بس برأيي في كثير أصدقاء اللي ممكن إنه نثق فيهن تمامًا كيف أنا بثق فيكم..شو رأيكوا؟». فيما انهال الآلاف من المصريين عليه بالتعليقات التي تذكرهم بالهزيمة.

بالصور ذكرى احتفالات نصر 6 اكتوبر تملا الميادين والشوارع المصرية #مصر الكرامة

حيث قال أحد النشطاء: “استطاعت قوات الدفاع الجوي إسقاط 326 طائرة إسرائيلية خلال حرب أكتوبر.. واضح إن ذكري 6 أكتوبر بتجيب هلاوس عند أفيخاي”. وقالت مصرية تعليقًا عليه: “جولدا مائير: لا شيء أقسى على نفسي من كتابة ما حدث في أكتوبر؛ فلم يكن ذلك حدثًا رهيبًا فقط وإنما كانت مأساة عاشت وسوف تعيش معي حتى الموت، فلقد وجدت نفسي .

فجأة أمام أعظم تهديد تعرضت له إسرائيل منذ نشأتها ولم تكن الصدمة فقط في الطريقة التي يحاربوننا بها، ولكن أيضًا لأن عددًا من المعتقدات الأساسية قد انهارت أمامنا”. فيما علق آخر: “وليك نفس تنشر أغنيه كمان ده انت غتت أوووى ده بدل ما تهنينا انهارده بانتصار مصر وجيشنا العظيم خير الأجناد لما علم عليكم وحطم الأسطورة المزيفة”.

حيث نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو كليب للأغنية الشعبية المصرية «مفيش صاحب يتصاحب»، وذلك تزامنًا مع احتفال المصريين بانتصار حرب أكتوبر وتحرير سيناء.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.