مظاهرات 11 11 ” ثورة الغلابة”مفاجأة صادمة واستعدادات الحكومة المصرية فى 11 نوفمبر ثورة الغلابة ونزول الشباب والعواجيز بسبب غلاء الاسعار خطة الإخوان في مظاهرات 11 نوفمبر

بسبب غلاء الاسعار “خطة الإخوان في مظاهرات 11 نوفمبر” مفاجأة صادمة للحكومة المصرية الشهر القادم فى 11 نوفمبر ثورة الغلابة ونزول الشباب والعواجيز بسبب غلاء الاسعار ونقدم لكم أحدث الاخبار المتعلقة بالتقارير الصحفية عن اخبار ثورة 11-11-2016 ثورة الغلابة يوم 11 نوفمبر 2016 التى قام بالدعوة اليها العديد من الفئات السياسية على مستوى جميع المحافظات المصرية فقد أفاد موقع قناة فرانس برس 24 البريطانى ان هناك الكثير من الامور الخطيرة التى يجب ان يحذر منها الجانب الحكومى من الثورة القوية التى من الممكن ان تغيير مسار البلاد واضاف الموقع ان هناك الكثير من الافراد الغاضبين على مواقع التواصل الاجتماعى يريدون النزول يوم 11/11 القادم للاعتراض على الاوضاع الداخلية التى وصل اليها ارتفاع جنونى فى اسعار السلع التى يحتاج اليها كل بيت من بيوت مصر.


مظاهرات 11 11 ” ثورة الغلابة”مفاجأة صادمة واستعدادات الحكومة المصرية فى 11 نوفمبر ثورة الغلابة ونزول الشباب والعواجيز بسبب غلاء الاسعار خطة الإخوان في مظاهرات 11 نوفمبر
اخبار ثورة 11-11-2016 مظاهرات ثورة الغلابة التى دعت اليها حركة 6 ابريل وعدد كبير من الحركات التى تريد تغيير الوضع الحالى للبلاد بعد زيادة منتجات التموين وعدم الحصول على الحق الكامل الذى يسعى اليه كل مواطن فى كل ارجاء البلاد فنسمع يوميا ان هناك ازمة حقيقية فى السكر والذى تسبب فى ارتفاع غضب الملايين من الاشخاص ومرة اخرى نقص بعض السلعات المهمة وذلك ناتج لاحتكار التجار الذين يسعون الى تدمير المصريين وذلك لانه لا يوجد هناك رقابة فعالة على هؤلاء الناس الذين لا يرجون مصلحة البلاد والعباد بل يريدوا مص دماء الناس من أجل زيادة اموالهم الخاصة وقد تكون الثورة المغيرة للوضع الحالى فى ظل الغضب الجماهيرى الكبير.

كشف مصدر مقرب من جماعة الإخوان المسلمين، عن دعم جبهة نائب المرشد العام للجماعة محمود عزت “الحرس القديم”، للمظاهرات المرتقبة في 11 نوفمبر المقبل، والمعروفة بـ”ثورة الغلابة”. وقال المصدر لـ”المصريون”، متحفظًا على ذكر اسمه لـ”أسباب شخصية”، إن “الإخوان منقسمة على ذاته بشأن مظاهرات 11 نوفمبر، غير أن جبهة القائم بالأعمال تدعمها وتدعو الشباب للتظاهر خلال ذلك اليوم”. وتطرق المصدر إلى معلومات، وصلته بأن “هناك جهات رسمية وغير رسمية في الداخل والخارج، تدعم الحراك المناهض للنظام في 11 نوفمبر المقبل، من أجل الإطاحة برأس النظام (يقصد الرئيس عبد الفتاح السيسي) وآخرين، عبر النظام نفسه”. وحول موقف الإخوان من تظاهرات “مظاهرات الغلابة”

والجماعة منقسمة، فمكتب جبهة عزت يدعمها، ويدعو الشباب للنزول”. المصدر لم آليات تظاهر شباب الإخوان في ذلك اليوم، غير أنه أشار إلى أن “واقع المظاهرات هو من سيفرض نفسه على التظاهرات وطبيعة تعامل المتظاهرين مع النظام وقوات الأمن”. واستبعد المصدر أن ترد الداخلية بـ”عنف” على المظاهرات المرتقبة، دون أن يوضح مزيد من التفاصيل. وقال إنه “في حالة عنف الشرطة، وهو أمر غير متوقع بالمناسبة، سيتم إنهاء التظاهرات، ولو لم يكن هناك عنف سيتم تطوير الحراك حسب تطور الأحداث”. وحول السيناريوهات الأخرى المتوقعة في ذلك اليوم، كشف المصدر أن “هناك عدة خطط وبدائل لتظاهرات 11 نوفمبر، منها الاعتصامات، ومحاصرة المصالح الحكومية والمواقع الحيوية في الدولة”. وأشار إلى “حضور مراقبين دوليين لمظاهرات 11 نوفمبر، بجانب تغطية من الصحافة العالمية”. وذكر أيضًا أن “هناك تسريبات تشير إلى أن الشرطة ستنزل برصاص حي، وأخرى مضادة تقول إنها ستنزل برصاص حي بملابس ميري، بحيث من يموت برصاصها يقال عنه عنف من جانب المتظاهرين”. وتنتشر دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقطاعات من المصريين الفترة الأخيرة، للنزول يوم 11 / 11 المقبل، ولم تتبن جهة معارضة بارزة هذه الدعوة بعد. ويشار إلى أن الرئيس عبدالفتاخ السيسي، كان قد توقع في وقت سابق فشل الدعوة للقيام بثورة ضده تحت شعار “ثورة الغلابة” والمطالِبة برحيله احتجاجا على ارتفاع الأسعار، يوم 11 نوفمبر المقبل.

تعرف على كل ما قالته القنوات العالمية التى تهتم بأخر الاخبار المصرية والتى اشارت الى ان هناك ثورة قادمة للغلابة فى مصر من اجل الاستيقاظ من الوضع الحالى الذى يؤدى الى تدمير البلاد على حسب ما أفادته قناة فرانس 24 والتى ذكرت موقف الرجل المصرى الذى قام بإشعال النارفى جسمه من اجل عدم توافره على امورال كافية للحصول على اكل العيش الذى اصبحت العديد من المنتجات ترتفع بشكل مجنون بالسوق المصرى وقد فجر هذا الرجل شحنة غضب على موقع الفيس بوك وايضا فيديو صاحب التوك توك الذى قال كلمات مؤثرة وغاية فى الاهمية والتى هزت عرش الحكومة المصرية وقامت بإغلاق برنامج عمرو الليثى ونقلت القناة اللبريطانية كل تلك الاحداث فى تقرير نقلته على شاشاتها اليوم.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.