بشريحتين تعرف على موبايل هواوى اسند بى 7 #مميزات ,عيوب ,سعر ,قدرة الاتحمال #Huawei Ascend P7 فى مصر

الهاتف الذى اعلنت عنه هواوى لهو واحدة من الهواتف المميزة ضد الكسر التى تتميز بامكانياتها العالية جدا وسعرها المميز ان اليوم على موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم سعر ومميزات الهاتف وايضا ثمنة بيعه فى جميع الدول العربية .

بشريحتين تعرف على موبايل هواوى اسند بى 7 #مميزات ,عيوب ,سعر ,قدرة الاتحمال #Huawei Ascend P7 فى مصر .

يمتاز الهاتف هواوي بي 7 بانه معالج ببرنامج رباعي النواه1،8 هيرتز كما انه يحتوي على برنامج معالج الرسومات مما يتيح سهوله استخدام الهاتف يحتوي الهاتف على كاميرا اماميه 13 ميجا بكسل فلاش ال اي دي مما يجعل التقاط الصور الشخصيه سهل وواضح كما يحتوي على كاميرا خلفيه 8 ميجا بكسل تمتاز بوضوح الصوره.

نتيجة بحث الصور عن هواوي بي 7

تم تصنيع الهاتف هواوي بي 7 من المعدن والزجاج الفاخر مما يجعل هاتفي مميز في الاسواق من اللي وزنه يصل الى 124 جرام فهوخفيف الوزن ويمتاز بانه نحيف وله شكل مميز مناسب للجميع كما ان سعر الهاتف في متناول الايدي ويناسب جميع المستخدمين صنعت الشركه الهاتف هاواي بي 7 بشاشه خمسه بوصه فول اتش دي و محمى بزجاج ضد الكسر حتى لا تتعرض للكسر بسهوله عند الاستطدام باي جسم صلب.

نتيجة بحث الصور عن هواوي بي 7

يمتاز الهاتف بوجود رام 2 جيجا كما تصل ذاكره التخزين الى 16 جيجا بايت ويوجد بالهاتف امكانيه ادخال كارت ذاكره لتصل ذاكره التخزين الى 32 جيجا بايت لتخزين الصور و الفيديوهات بسهوله وبدون الخوف على الذاكره.

سعر الموبايل ………..

فى مصر 2710 جنيه
فى السعودية 1010 ريال


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.