#لايف_من_الدوبلكس ابلة فاهيتا الموسم الرابع 4 الحلقة الاولى على CBC باستضافة “هيلارى كلينتون” موعد اولى حلقات الموسم الجديد 2017

من الوعد الاخبارى المقرر عرض أولى حلقات الموسم الرابع من البرنامج العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة على قناة cbc، وتتواجد حاليا “فاهيتا” داخل مسرح راديو لتصوير الحلقة الأولى ورفعت شعار “مغلق للبروفات” للإعلان عن انشغال صناع البرنامج هذه الفترة بالتحضيرات للحلقة الأولى.

#لايف_من_الدوبليكس ابلة فاهيتا الموسم الرابع 4 على CBC باستضافة “هيلارى كلينتون ,ولميس الحديدى” موعد اولى حلقات الموسم الجديد .

والتى ستشهد بعض التغييرات فى الشكل، وإضافة عدد من الفقرات، ومن ضمن التغيير الذى سيشهده الموسم الرابع “اللوك” الجديد الذى ظهرت به “فاهيتا”، واختارت جملة “لوك جديد.. نفس الطعم الرائع” المفارقة أن “فاهيتا” استعانت بفريق عمل من المشاهير فى عالم الأزياء والتجميل والإكسسوارات للحصول على “اللوك” الجديد.

الذى أصبح حديث السوشيال حاليا، حيث نشرت “فاهيتا” على حسابها على إنستجرام صورا أثناء التحضيرات ووجهت الشكر لكل من المصور الفوتوغرافى الشهير خالد فضة ومصممة الأزياء والإكسسوار المعروفة نهال زكى، وهو ما جعل جمهورها على السوشيال يتساءل ضاحكا: “هى عروسة حقيقية ولا إيه؟” ومن أهم التغييرات التى سيشهدها الموسم الجديد أن شخصية “كارو”.

ابنة “فاهيتا” ستكون لها مساحة أكبر فى الحلقات، كما سيتم التركيز على استضافة نجوم الصف الأول والابتعاد عن الحديث فى السياسة وتخفيف جرعة الإفيهات الخارجة التى عرفت بها أشهر دمية فى الوطن العربى حيث وجهت الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” رسالة إلى هيلارى كلينتون، بعد خسارتها فى الانتخابات الأمريكية الأخيرة، فى الموسم الرابع من برنامجها “أبلة فاهيتا من الدوبلكس” وهى تكتب الرسالة وتقرأ محتواها واختتمتها بجملة “العاقبة عندكوا فى الملذات”.


اقرأ ايضا