أدلة جديدة عن مقتل صباح مبارك الناصر الصباح #مراسم تشييع جنازة والصلاة على ودفن الشيخ صباح مبارك الصباح عزاء الشيخ صباح

الكويت “صباح مبارك الناصر الصباح” بدأ الأستعداد لمراسم تشييع جنازة والصلاة على ودفن الشيخ صباح مبارك الصباح والتجهيز لعزاء الشيخ صباح ونعى الديوان الأميرى بالكويت الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح، أحد أبناء الأسرة الحاكمة، الذى عثر عليه مقتولا اليوم داخل شقة فى منطقة سلوى بمحافظة حولى وذكر الديوان الأميرى، فى بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية، «ينعى الديوان الأميرى المغفور له الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح عن عمر ناهز 58 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة عصرغد السبت”.

مراسيم تشيع الشيخ صباح مبارك الصباح امس

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم السبت، رسالة إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، للعزاء فى وفاة الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح، الذى وافته المنية أمس إثر حادث آليم و نعى الديوان الأميرى الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح، أحد أبناء الأسرة الحاكمة، الذى عثر عليه مقتولا اليوم داخل شقة فى منطقة سلوى بمحافظة حولى.
وذكر الديوان الأميرى فى بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية، «ينعى الديوان الأميرى المغفور له الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح عن عمر يناهز 58 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة عصر يوم غد”.

وكانت وزارة الداخلية قد ذكرت أنه عثر على مواطنين اثنين ووافدة من الجنسية الإندونيسية، مقتولين في منطقة سلوى بمحافظة حولي وأنة أثناء تجوال إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى بمنطقة سلوى شوهد شخص مصاب تبين أنه من الجنسية الهندية ويدعى سوبار ماتومال الذي أفاد بأنه يوجد 3 أشخاص متوفيين وأرشد الدورية إلى مكانهم.

اسباب وتفاصيل مقتل الشيخ صباح مبارك الصباح

وبداخل الشقة عثر على 3 جثث في أماكن متفرقة وتم التحقيق من هوية المتوفين وهم: المواطن ص.ن من مواليد 1948، والمواطن ص. م من مواليد 1958 والوافدة الإندونيسية هـ.ب مواليد 1970 وتم وضع حراسة على الشقة وعلى المصاب بأمر من وكيل النيابة وتم تسجيل جناية رقم 58/2016 جنايات سلوى قتل عمد.
مراسم تشييع جنازة الشيخ صباح مبارك الصباح
جنازة الشيخ صباح مبارك الصباح

أدلة جديدة عن مقتل صباح مبارك الناصر الصباح

أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، أنه تم العثورعلى مواطنين اثنين ووافدة من الجنسية الإندونيسية، مقتولين في منطقة سلوى بمحافظة حولي، وهي ذات المنطقة التي تواجد فيها الأمير الراحل.

وتابعت الإدارة في بيانها، كاشفة لملابسات الحادث، أنه أثناء تجوال إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى بمنطقة سلوى، شوهد شخص هندي كان مصابا، وهو من دلّ عن وجود ثلاثة أشخاص متوفين وأرشد الدورية إلى مكانهم، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراء القانوني والتوجه إلى الشقة المذكورة، وبداخل الشقة عثر على ثلاث جثث في أماكن متفرقة من الشقة.

وذكرت أنها قامت بنقل الهندي المصاب لتلقي العلاج، واستكملت في ذات الوقت الإجراءات الجنائية، وفحص الأدلة، للكشف عن ملابسات الجريمة، التي سجلت برقم 58/2016 جنايات سلوى قتل عمد في غضون ذلك أكدت إدارة الإعلام الأمني، بدء عمليات البحث والتحري من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية والجهات المعنية الأخرى للكشف عن ملابسات وتفاصيل الجريمة، وجاري الإمساك بالجاني الذي بادر الضحايا الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح مواليد العام 1958 والمواطن الآخر مواليد العام 1948 والاندونيسية مواليد العام 1970 بإطلاق النار، حيث تلقى الأخيران طلقات وهما مقيدا اليدين ومكمما الأفواه”

دفن الشيخ صباح مبارك الصباح الصلاة على الشيخ صباح مبارك الصباح
عزاء الشيخ صباح مبارك


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.