وزارة الصحة المصرية “فايل” باسعار الادوية الجديدة 2016/2017 بعد الزيادة #الشريط من 5 لـ12 جنيها ..الادوية الغير متوفرة بالصيدليات ,تسعيرة الادوية الجديدة

ويبدو انه لايحق للمواطن لابسيط ان يتوفر لديةا لعلاج ما هذا الغلاء المبالغ فيه فى اسعارالادوية اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اسعار وانواع جميع الادوية التى دخلت تحت بند الزيادة من وزارة الصحة ..تحميل كشف اسعار الدواء الجديدة اسعار الادوية الجديدة 2016 ,اسعار الادوية الجديدة , pharmacy اسعار الادوية فى مصر 2016 .

وزارة الصحة المصرية “فايل” باسعار الادوية الجديدة 2016/2017 بعد الزيادة #الشريط من 5 لـ12 جنيها ..الادوية الغير متوفرة بالصيدليات ,تسعيرة الادوية الجديدة .

وقررت الحكومة المصرية رفع سعر شريحة من الأدوية بنسبة عشرين في المائة، وذلك بعد أن اشتكت الشركات المصنعة من ارتفاع تكاليف الانتاج وكان هذا القرار محل ترحاب من مصنعي الدواء الذين قالوا إن رفع السعر ينقذهم من الخسارة المالية وتعاني سوق الدواء في مصر من غياب بعض العقاقير بسبب الانخفاض الملحوظ في قيمة العملة المحلية مؤخرا في وقت تستورد فيه البلاد معظم المواد الخام للدواء.

الإدارة المركزية للشئون الصيدلية مصرالتسعيرة الجديدة حيث أعلن وزير الصحة المصري أحمد عماد الدين الاثنين 16 مايو/أيار، الموافقة على رفع سعر الأدوية التي تصل 30 جنيها مصريا، أي نحو 3.4 دولارات، وذلك بنسبة 20 % وأوضحت وزارة الصحة أنه بالنسبة لأرباح الموزع والصيدلي يجب على الشركات الالتزام بتطبيق هوامش الربح المنصوص عليها بالقرار الوزاري لتسعير الأدوية السارية رقم 499 لسنة 2012.

وأكدت الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بوزارة الصحة، إنه من يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني وكتابة اسم الدواء والشركة المنتجة له، لمعرفة السعر الجديد وفي الوقت الذي تكتظ فيه المستشفيات الحكومية بالمرضى وأصحاب الأمراض المزمنة، تعاني جميع المسشتفيات الحكومية من شح في الأدوية وعدم وجود الأطباء، ما تسبب في سيطرة القطاع الخاص الطبي على أكثر من 80% من إجمالي سوق العلاج والدواء في مصر.

ويرى مراقبون أن رفع أسعار الأدوية سيزيد من معاناة محدودي الدخل، لاسيما في ظل استمرار موجة الغلاء، وارتفاع الأسعار التي تجتاح الأسواق، وارتفع بسببها جميع أنواع السلع بنسب تتجاوز 100%.

وتصاعدت حدة نقص الأدوية في مصر منذ عدة أشهر وبدأت المشكلة تتتفاقم بشكل كبير، وأحيانا يظهر المستحضر الدوائي ثم يعود لينقص فترات طويلة.

ونقلت وكالة “رويترز” عن الوزير المصري قوله في مؤتمر صحفي داخل مقر مجلس الوزراء:” الزيادة الجديدة ستسري اعتبارا من يوم الاثنين… وسيلغى ترخيص أي شركة لا توفر هذه الأدوية”.

اسعار الدواء الجديدة.
اسعار الادويه الجديده .
اسعار الادوية الجديدة .
التسعيرة الجديدة للادوية

ننشر قائمة أسعار الأدوية الجديدة بعد اعتمادها من وزارة الصحة
تطبيق جديد لمعرفة اسعار الدواء من وزارة الصحة بعد زيادتها
التسعيرة النهائية..للدواء نسخة جاهزة للطباعة pdf بعد التعديل
اسعار الأدوية الجديدة فى مصر 2016 بعد زيادة الأسعار
قائمة بالأسعار الجديدة للأدوية.. بعد قرار رفعها بنسبة 20%
ننشر أسعار الأدوية الجديدة فى مصر 2016 بعد الزيادة بالصور

الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها
تسعيرة الادوية الجديدة 2017 .
الاسعار الجديدة للادوية .
اسعار الدواء الجديدة 2016 .
اسعار الدواء الجديدة .

الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها بنسبة 20%

الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها
اسعار الادويه الجديده .
التسعيرة الجديدة للادوية .
تسعيرة الادوية الجديدة .
اسعار الدواء فى مصر 2016.
الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها

الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها بنسبة 20%

اسعار الادوية الجديدة 2017 .
تسعيرة الادوية الجديدة 2016 .
الاسعار الجديدة للادوية.
اسعار الدواء الجديدة 2017.

الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها بنسبة 20%

اسعار الادوية فى مصر 2016.
اسعار الدواء فى مصر 2017 .
تسعيرة الادوية الجديدة .
الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها
الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها

رابط موقع وزارة الصحة المصرية أسعار الأدوية الجديدة فى مصر 2016/2017

تحميل تنزيل فايل قائمة اسعار الدواء الجديدة اليوم ..إسأل طبيب قائمة بالأسعار الجديدة للأدوية.. بعد قرار رفعها بنسبة 20% الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها بنسبة 20% ’ مصر ترفع أسعار الأدوية بنسبة 20% _ الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها .

الأسعار الجديدة للأدوية بعد قرار زيادتها بنسبة 20%

بتقديم ونشر لكم كل ماهو جديد وحصرى عن أسعار الأدوية فى مصر 2016 بعد زيادتها بنسبة 20% ، كما ننشر لكم التفاصيل الكاملة عن جميع أسعار الأدوية فى مصر 2016 بعد زيادتها .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.