Fourth Starter #كاتب رابع.. بيان نتيجة مسابقة النيابة الادراية 2016 اسماء المتقدمين المقبولين ..اختبارات شفوى ومقابلات شخصية :نكست

بكل سهولة ايها الساده الباحثين عن نتائج النيابة الادارية من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم حيث انه ومن الجدير بالذكر أن الحصول على وظيفة في النيابة الادارية او في اى مؤسسة حكومية اخرى يعتبر امرا غايه فى الصعوبه، وكذلك هو حلم للكثير من الشباب .

Fourth Starter #كاتب رابع.. بيان نتيجة مسابقة النيابة الادراية 2016 اسماء المتقدمين المقبولين ..اختبارات شفوى ومقابلات شخصية :نكست .

فالعمل في اى قطاع حكومي بأى دولة يعتبر عملا ثابتا، وذلك بالاضافة الى أنه يتمتع بالكثير من الامتيازات مثل المرتب الثابت و المكافآت و العلاوات و كذلك الاجازات الرسمية واضافة الى التأمينات الاجتماعية و كذلك المعاش و مكافاة نهاية الخدمة التي لا تقوم العديد من القطاعات الخاصة باعطائها الى موظفيها بعد انتهاء فترة عملهم بالمؤسسة، و لذلك يسعى الكثيرين للحصول على وظيفة ثابتة بأى قطاع حكومي من اجل الحصول على تلك الامتيازات وهذا اثناء العمل، وحتى بعد الخروج عن الخدمة بعد تخطي السن القانوني.

نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016 “الوعد الاخبارى” إعلان نتيجة مسابقة النيابة الادارية لوظيفة كاتب رابع .
نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016 “الوعد الاخبارى” إعلان نتيجة مسابقة النيابة الادارية لوظيفة كاتب رابع .
نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016 “الوعد الاخبارى” إعلان نتيجة مسابقة النيابة الادارية لوظيفة كاتب رابع .

بعد أن تخطى المتقدمين الإختبار التحريري، واصبحوا في انتظار الاعلان عن نتيجته، صرح أحد المصادر ان هناك اختبارات شفوي، ومقابلات شخصية ايضا سوف تتم عند الانتقال الى مرحلة اخرى وهذه المرحلة التي سوف يتم من خلالها تصفية المتقدمين حتى تستطيع اللجنة المقررة ان تختار اسماء الاشخاص المؤهلين الى التقدم للحصول على وظيفة كاتب رابع في النيابة الادارية، واعلنت النيابة انه سوف يتم الاعلان عن اسماء المقبولين الذين اجتازوا هذا الاختبار خلال ايام معدودة.

حيث وكانت قد صرحت النيابة الادارية انه لم يتبقي إلا ايام قليلة تفصل عن نتيجة مسابقة الحصول على وظيفة كاتب رابع، حيث تم الاعلان عن تلك الوظيفة قبل اشهر، وتقدم اليها الكثير من الشباب على مستوى جمهورية مصر العربية، وقد قام المتقدمين بإجراء الإختبارات التحريرية للمتقدمين بمختلف المحافظات ولم يتم الإعللن عن النتيجه حتى الآن.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.