طريقة التسجيل بموقع شغلنى شكرا معرض التوظيف فى مصر والاسكندرية وظائف سياحة و فنادق أمن مؤهلات عليا محاماة فنيين تسويق سائقين مخازن جرافيك سكرتارية

شغلني “موقع شغلنى دوت كوم” شغلنى شكرا القاهرة أو شغلنى حالا وشغلنى شكرا معرض التوظيف فى مصر أنشئت شركة شغلني للمواقع الإلكترونية في منتصف 2015 للمساعدة في حل مشكلة البطالة في مصر، والتي قدرها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء خلال العام الجاري بنسبة 12٬7 % أي ما يقرب إلي 3٬5 مليون عاطل و هذا بالإضافة إلى عدم تحمل سوق العمل أعداد الخريجين المتزايدة فمشكلة البطالة أصبحت عائق رئيسي أمام النمو الاقتصادي في مصر.

شغلنى شكرا وظائف بنك hsbc شغلنى شكرا فى الاسكندرية

وكان هدف موقع shaghalni.com للتوظيف هو تشغيل أكبر عدد من الشباب المصري الراغبين في العمل، عبر تسهيل وصولهم إلى أصحاب العمل و الشركات بدون وساطة أو تكلفة.أقسام الوظائف
محاسبة
هندسة
شئون إدارية
حاسب آلى
مبيعات
وظائف أخرى
تعليم
خدمة عملاء
سياحة و فنادق
أمن
مؤهلات عليا
محاماة
فنيين
تسويق
سائقين
مخازن
جرافيك
سكرتارية
فنيين كهرباء
كاشير
طهاة
سائقين درجة ثالثة
مهندسين زراعيين
سائقين درجة ثانية
فنيين تبريد و تكييف
سائقين دليفري
عمال
عمال انتاج
صيدلة
فنيين إلكترونيات
ويتر
رياضة
سائقين درجة اولي
طب
فنيين لحام
فنيين كهرباء سلسيون
فنيين نجارة
فنيين سباكة
فنيين ميكانيكا
صحافة وإعلام
فنيين تشغيل
فنيين ميكانيكا سيارات
فنيين ميكانيكا آلات و معدات
فنيين خراطة و معادن
فنيين صيانة منزلية
فنيين ميكانيكا انتاج
عامل بوفيه
فنيين أجهزة طبية
فنيين معامل
جزار
فنيين مصاعد
سماك
عمال نظافة
فنيين طيران
وينفرد موقع shaghalni.com عن باقي مواقع التوظيف بأنه يعرض بيانات راغبي العمل بمختلف المؤهلات و التخصصات الإدارية و الفنية والمحافظات على أصحاب العمل و الشركات وليس الإعلان عن الوظائف .
بالإضافة إلي تنوع الفئات الوظيفية بالموقع مثل ( السائقين، الأمن، الفنيين، العمال، الهندسة، المحاسبة، التعليم ، التسويق، المبيعات، المخازن) .
ونجح shaghalni.com في خلال 3 أشهر فقط من إطلاقه من توفير أكثر من 1500 فرصة عمل للمسجلين في الموقع من جميع الفئات الوظيفية و وصل عدد الشركات المسجلة في الموقع إلى أكثر من 500 شركة .
ويمتاز الموقع بسهولة التسجيل فيه واستخدامه وتوفيره قاعدة بيانات منظمة من بيانات راغبي العمل لتسهل لأصحاب العمل و الشركات البحث فيها عن احتياجاتهم من الموظفين من جميع التخصصات والفئات الوظيفية.
شغلنى شكرا فودافون


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.