أسماء وصور الناجين في حادث الطائرة البرازيلية التي سقطت في كولومبيا فيديو لحظة سقوط الطائرة

ننشر أسماء.. وصور ..الناجين في “حادث الطائرة البرازيلية” التي سقطت في كولومبيا وكشف أحد أعضاء طاقم القيادة الناجين في حادث الطائرة المنكوبة، التي سقطت في كولومبيا.. اللحظات الأخيرة للرحلة المنكوبة قبل سقوطها وصف فني الطيران إروين توميري، كيف غادر الركاب.. المذعورون مقاعدهم والبدء في الصراخ عندما ارتطمت الطائرة في الجبل وهي في طريقها لمباراة في مدينة ميديين.


وقال توميري إنه واحد من ستة من الناجين من الكارثة التي قتل فيها 71 شخصًا؛ بسبب اتباعه إجراءات السلامة وأنه وضع ساقية مثل وضع الجنين الذي يُنصح به في الحوادث، وأثناء ذلك، وقف العديد من الركاب وبدءوا في الصراخ وقالت ناجية أخرى، المضيفة خيمينا سواريز، إن الأضواء توقفت عن العمل أثناء سقوط الطائرة إلى أسفل، مشيرة إلى أنها لا تتذكر أكثر من ذلك في الوقت الراهن.

«6 ناجين» من موقع تحطم طائرة فريق كرة القدم البرازيلي

كانت السلطات الكولومبية، أعلنت أمس الثلاثاء، عن سقوط طائرة تقل 72 شخصًا، بينهم لاعبو فريق برازيلي لكرة القدم، خلال توجهها إلى مطار (خوسيه ماريا كوردوفا) في «ميديلين الدولي» بكولومبيا أوضح مشهد من الرادار، لحظة تحطم الطائرة الكولومبية وعلى متنها 72 راكبًا بينهم فريق كرة القدم البرازيلي.

كانت السلطات الكولومبية، أعلنت اليوم الثلاثاء، عن سقوط طائرة تقل 72 شخصًا، بينهم لاعبو فريق برازيلي لكرة القدم، خلال توجهها إلى مطار (خوسيه ماريا كوردوفا) في «ميديلين الدولي» بكولومبيا والطائرة أقلعت من بوليفيا، دون أن تشير إلى سبب الحادث وعدد الضحايا.

فيديو لحظة سقوط طائرة كولومبيا

بالصور.. الناجون من الطائرة المنكوبة يكشفون اللحظات الأخيرة قبل سقوطها
بالصور.. الناجون من الطائرة المنكوبة يكشفون اللحظات الأخيرة قبل سقوطها
بالصور.. الناجون من الطائرة المنكوبة يكشفون اللحظات الأخيرة قبل سقوطها

قالت هيئة الطيران المدني الكولومبية، إن رجال الإنقاذ ينقلون ناجين من موقع تحطم طائرة فريق كرة القدم البرازيلي كانت السلطات الكولومبية، أعلنت اليوم الثلاثاء، عن سقوط طائرة تقل 72 شخصًا، بالإضافة إلى طاقم مكون من 9 أفراد، بينهم لاعبو فريق برازيلي لكرة القدم، خلال توجهها إلى مطار خوسيه ماريا كوردوفا في “ميديلين” الدولي بكولومبيا.

وقالت إدارة المطار، على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الطائرة أقلعت من بوليفيا، دون أن تشير إلى سبب الحادث وعدد الضحايا وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن أعضاء نادي تشابيكوينسي ريـال كانوا على متن الطائرة، مضيفة أن الفريق كان سيلعب نهائي كوبا أمريكا للأندية أمام أتلتيكو ناسيونال غدًا الأربعاء، في ميديلين.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.