من هو مدحت.م مدير شركة هاينز, القبض علي صاحب مصنع معجون صلصة طماطم “هاينز”الفاسدة الكاتشب

قام قاض المعارضات بمحكمة الجنح بتجديد حبس “مدحت.م” 46 عامًا، مدير شركة القاهرة للصناعات الغذائية الكاتشب بـ”هاينز”، 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، فى اتهامه بتجميع كميات ضخمة من الطماطم المصابة بالديدان والحشرات.. واستخدامها فى تصنيع الصلصة مستغلاً اسم الشركة لبيع تلك المنتجات وترويجها على المواطنين وتمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين من ضبط مخزن آخر تابع لشركة القاهرة للصناعات الغذائية “هاينز”، بمدينة 6 أكتوبر، يحتوي على “معجون صلصة” غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

القبض علي صاحب مصنع معجون صلصة طماطم “هاينز”الفاسدة الكاتشب

وتمكنت الحملة من ضبط مخزن بداخله 8 أطنان سلع غذائية معجون “صلصة طماطم” غير صالحة للاستخدام الآدمي، وغير مطابقة للمواصفات وتحرر المحضر رقم 14590 جنح شرطة أكتوبر ثان، وأخطرت النيابة للتحقيق.

من هو مدحت.م مدير شركة هاينز

حذر الإعلامي عمرو أديب، نشر الشائعات والهجوم على شركة القاهرة للمنتجات الغذائية، التى تنتج كاتشب “هانز”، دون التأكد من صحة واقعة ضبط طماطم فاسدة وقال “أديب” خلال برنامجه “كل يوم” على قناة “أون إي”، إن الهجوم على الشركة دون التأكد من صحة الواقعة، يؤثر بالسلب على الإستثمار في مصر، وقد يعرض مصر للتقاضي، في حالة كون الشركة عالمية.

شاهد.. مصنع صلصة يفرم الطماطم بالعفن

وظهر عمال أحد المصانع في الفيديو وهم يحملون الطماطم الفاسدة من سيارات بائعي الجملة ويقومون بفرمها بالعفن و الدود الموجود بها دون أن يتم غسلها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *