ارتفاع اسعار مصيف راس البر بعد عيد الأضحى :: اسعار المصايف فيى مصر …سعر الشاليه على البحر والعشش ارخص فى الغردقة والإسكندرية وشرم الشيخ ومنتجع بورتو مارينا

ارتفاع اسعار مصيف راس البر بعد عيد الأضحى :: اسعار المصايف فيى مصر …سعر الشاليه على البحر والعشش ارخص فى الغردقة والإسكندرية وشرم الشيخ ومنتجع بورتو مارينا

لم يتبقى سوى ايام معدودة عن بداية المدارس والجامعات، وتحاول الأسرة المصرية استغلال الأيام المتبقية فى بقائها على البحر بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديد هذه الايام ويمكنك الاستمتاع بعطلتك .

ومع انتهاء عيد الأضحى المبارك بدء المصيفين السفر الي الاسكندرية وشرم الشيخ وجمصة والغردقة وراس البر..الخ وفي جميع الفنادق يمكن ان تحجز عبر الإنترنت الآن باستخدام تسهيلات الدفع !حمامات · مطعم وكافيه · سبا وتدليك · معرض “تخيل مصر بلد الطبيعة والبحر”.

اسعار المصايف فيى مصر

تبدأ الاسعار من 1500 جنية لسعر الشاليه على البحر والعشش الابعد حالي 400 متر تكون ارخص وتصل سعرها من 400 الى 800 جنية في اليوم الواحد تسع لاسرة كاملة .

اما اسعار الغرف في الفنادق تبدأ مت 350 جنية وتصل الى 1500 جنية لليلة واحدة للفرد.

ويقع منتجع پورتو مارينا في مدينة  العلمين، بالقرب من مدينة مطروح ، ويوفر تجربة رائعة على شاطئ البحر الذي يتمتع بأجمل ساحل في بلدنا.

يتوفر جميع الغرف الأنيقة والعصرية في مصيف رأس سدر اكثر من ؛ 352 غرفة عادية ، 4 غرف بدلة وونا ، غرفتان للمعاقين و 358 غرفة.

وفي مصيف ريڤييرا البحر الأحمر للحصول على درجة عالية من رضا النزلاء ، لا نتخلى مطلقًا عن مبادئ الخدمة عالية الجودة ، مع الحفاظ على الضيافة المصرية .

عناوين المصايف في مصر

مصايف البحر الأبيض المتوسط

اسعار مصيف الإسكندرية
اسعار مصيف مرسى مطروح
اسعار مصيف مرسى علم
اسعار مصيف رأس علم الروم
اسعار مصيف سيدي عبد الرحمن
اسعار مصيف مارينا العلمين
اسعار مصيف جمصة
اسعار مصيف راس البر
اسعار مصيف بلطيم
اسعار مصيف العريش
اسعار مصيف جولف پورتو مارينا
اسعار مصيف بورسعيد

مصايف البحر الأحمر

اسعار مصيف شرم الشيخ
اسعار مصيف خليج نعمة
اسعار مصيف الغردقة
اسعار مصيف الجونة
اسعار مصيف فايد
اسعار مصيف العين السخنة
اسعار مصيف الطور
اسعار مصيف القصير
اسعار مصيف رأس سدر
اسعار مصيف دهب
اسعار مصيف نويبع
اسعار مصيف سفاجة
اسعار مصيف ريڤييرا البحر الأحمر
اسعار مصيف پورت غالب
اسعار مصيف سوما باي

مع اطيب التمنيات بقضاء اجازة ممتعة.

عبد العزيز السيد