الرئيسية / اسعار / افضل انواع الدفايات الزيت الكهربائية فى مصر واسعارها وطريقة تركيب الشمعة

افضل انواع الدفايات الزيت الكهربائية فى مصر واسعارها وطريقة تركيب الشمعة

تقرير عن افضل انواع الدفايات الزيت الكهربائية فى مصر واسعارها وطريقة تركيب الشمعة تعرف علي انواع الدفايات واسعارها فى مصر وافضل دفايات الزيت واسعار دفايات الزيت “دفايات زيت” واسعار الدفايات الزيت فى مصر أشهر أنواع الدفايات المنزلية :

افضل انواع الدفايات الزيت الكهربائية فى مصر واسعارها وطريقة تركيب الشمعة

الدفايات الزيت :

مميزات الدفايات الزيت :

الدفايات الزيت من الناحية الإقتصادية : لقد كانت أسعار الوقود أفضل من أسعار الغاز يمكنك الحصول علي الزيت اللازم للدفايات المنزلية بأسرع و أقل تدفئة حيث الأن تم توفير مواقع التسوق

الدفايات الزيت الكهربائية fan-heater-الدفايات الزيت الكهربائية الدفايات الزيت الكهربائيةconvector-heater-nbdcwe-22-greea

الدفايات الزيت أمنة : الدفايات الزيت غير قابلة للإنفجار و عند إستنشاق أبخرة الزيت غير قاتلة و لا هذا لا يجعلك تتجاهل بأن الدفايات الزيت تخرج دخان و روائح قد تكون مزعجة لك .

الدفايات الزيت و النظافة : يستخدم حوالي 28,9000 من الأمريكين الدفايات الزيت لأنها تتميز بالراحة و توفير الحرارة لتدفئة المنزل .

عيوب الدفايات الزيت :

الهباب الناتج من الزيت : يقصد به العادم الذي يتراكم مع مرور الوقت علي الدفايات . و يعد هذا العادم مشكلة كبيرة خصوصاً في الدفايات الزيت كبيرة الحجم التي تحتاج إلي تنفيس الدخان . حتي لا يتراكم الهباب في المدخنة و يكون له أثار مدمرة لذلك يجب أن تحتوي علي أنظمة تنظيف لمنع هذه المشكلة .

إنتاج أول أكسيد الكربون : يعد أول أكسيد الكربون هو أحد الأدخنة التي ينتجها الزيت عندما يتم حرقه في السخان لتوليد الحرارة . لذلك يجب أن يكون المكان جيد التهوية ، و نادراً ما يتسبب في حدوث تسمم بأول أكسيد الكربون . للذلك لا ينصح بإستخدامها في الأماكن الصغيرة لمنع تسريب أول أكسيد الكربون .

الأضرار البيئة : يمكن أن تتسب الدفايات الزيت في حدوث تسريبات للزيوت و هذا الزيت له أضرار خطيرة حيث يؤدي إلي تسمم النباتات و الحيوانات و التربة .

مقارنة بين إستخدام الدفايات الكهربائية ، الدفايات الزيت :

الأداء : كل من الدفايات الكهربائية ، الدفايات الزيت تحقق الهدف النهائي الذي ترغب فيه .و لكن تختلف علي حسب الأنظمة المستخدمة في أي نوع منهم . فالدفايات الزيت تعتمد علي تسخين الزيت للحصول علي الحرارة أما الدفايات الكهربائية لا تعتمد علي السائل بل تقوم علي أساس تسخين أعمدة معدنية.
اسعار دفايات توشيبا

هناك ثلاثة أنواع من الدفايات:

أولا: الدفاية الكهربية مروحة:

ديلونجي 2000 وات، 2 مستوى للحرارة  “تشبه المروحة” بسعر 200 جنيه
ديلونجي 2000 وات، 3 مستويات للحرارة “تشبه المروحة” بسعر 370 جنيها
ديلونجي 1800 وات، تحتوي على قطعة من السراميك عندما تسخن تدفئ الغرفة بسعر 600 جنيه
ديلونجي 2400 وات، به 3 مستويات للحرارة بسعر 500 جنيه

ثانيا: دفاية الزيت:

 

ديلونجي دفاية زيت كهربائية 10 ريشة بسعر 800 جنيه
ديلونجي دفاية زيت 12 ريشة بسعر 1100 جنيه
ديلونجي دفاية زيت 9 ريشة بسعر 700 جنيه
ديلونجي دفاية زيت 7 ريشة بسعر 820 جنيها

دفاية الهالوجين:

دفاية هالوجين 4 شمعات 200 جنيه
دفاية هالوجين اريون 2 شمعة 80 جنيه
دفاية هالوجين أريون 3 شمعة 125 جنيه

 
افضل انواع الدفايات الكهربائية فى مصر
دفاية زيت توشيبا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *