الرئيسية / وظائف / وزارة الاوقاف مسابقة التعيينات 2016-2017 #مسابقة وظائف وزارة الأوقاف تعيينات امام خطيب مدرس ثالث “الامتحان التكميلى” الاوراق والشروط المطلوبة

وزارة الاوقاف مسابقة التعيينات 2016-2017 #مسابقة وظائف وزارة الأوقاف تعيينات امام خطيب مدرس ثالث “الامتحان التكميلى” الاوراق والشروط المطلوبة

حصريا ايها الساده من الوعد الاخبارى اليكم مسابقة وظائف وزارة الأوقاف تعيينات امام خطيب مدرس ثالث “الامتحان التكميلى” الاوراق والشروط المطلوبة حيث ان فى ذلك من خريجي كليات أصول الدين ـ الدعوة الإسلامية ـ الدراسات الإسلامية والعربية بنين ـ الشريعة والقانون بشعبتيها ـ اللغة العربية ـ كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية جميع اللغات، كلية التربية جامعة الأزهر شعبة دراسات إسلامية فقط.

وزارة الاوقاف مسابقة التعيينات 2016-2017 #تفاصيل شاملة .

وأشترط الإعلان على خطباء المكافأة أن يكون المتقدم خريج إحدى الكليات المذكورة اعلاه من دفعات مايو 2006 حتى 2015 وان يكون المتقدم عمل لمدة عام على الاقل خطيبا بالمكافأة بتصريح معتمد من الأوقاف وان لا يكون قد تم وقفه عن العمل، وألا يزيد سن المتقدم على 45 عاما عند تاريخ نشر الإعلان.

مسابقة وظائف وزارة الأوقاف تعيينات امام خطيب مدرس ثالث “الامتحان التكميلى” الاوراق والشروط المطلوبة

اخر اخبار مسابقة وزارة الاوقاف الالكترونية والامتحان التكميلى على موقعنا “المصري توداي” اليكم تفاصيل وشروط مسابقة وزارة الأوقاف والجدير بالذكر فإن أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة يكون لهم مكان في مسابقة وزار الأوقاف التي تم الإعلان عنها ولكن يكون شرط وجود الشهادة الصحية وسوف ننشر لكم كافة التفاصيل والأوراق المطلوبة في مسابقة وزارة الأوقاف .

وزارة الاوقاف اونلاين 2017 ,,مسابقة وظائف وزارة الأوقاف تعيينات امام خطيب مدرس ثالث “الامتحان التكميلى” الاوراق والشروط المطلوبة .

حيث يتم التقدم لتلك الوظائف والتي تبدأ من خريجي عام 2011 والي عام 2013 وعلي أن يكون المتقدم حاصل علي تقدير لا يقل علي جيد جداً ، ويكون خريج كليات القرآن الكريم تربية أزهر ” لغة أنجليزية ، لغة عربية ، لغة فرنسية ” وأيضاً فإن وزارة الأوقاف أعلنت عن خطباء المكافأة بنفس التخصصات السابقة ويكون بداية من دفعه عام 2006 والي عام 2016 ، وأيضاً الحاصلين علي درجة الماجستير والدكتوراه لأي الجامعات الأزهرية وتكون مقتصرة بتخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية .

وتتمثل في اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية ويكون ذلك للعمل في وظيفة إمام وخطيب ومدرس ثالث في المديريات الإقليمية وعلي أن لا يتم قبول اللذين تقدموا في المرحلة الأولي في الإعلان التكميلي بمسابقة وزارة الأوقاف .
شروط مسابقة وزارة الأوقاف
أن لا يزيد عمر المتقدم عن 45 عام في بداية نشر الإعلان .
والشرط الخاص لخطباء المكافأة أن لا يكون تم إيقافه عن العمل أو حصوله علي إلغاء التصريح الخاص به من الوزارة أو من المديرية التي يكون تابع لها ، تقديم ما يثبت انه مستمر في العمل مدة عام إلي تاريخ إعلان المسابقة ، مع العلم بانه يتم تخصيص نسبة 5% لذوي الاحتياجات الخاصة .
الأوراق المطلوبة في مسابقة وزارة الأوقاف
1 – صورة المؤهل الدراسي.
2 – صورة شهادة الميلاد.
3 – صورة بطاقة الرقم القومي.
4 – صورة شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
5 – أن يقبل العمل بأي مكان يجمهورية مصر العربية وفقاً لما تقضيه مصلحة العمل في الوزارة.

حيث انه وعلى موقعنا “المصري توداي” لكم منا وزارة الأوقاف تفتح باب التقديم في مسابقة وظائف وزارة الأوقاف الجديدة 2016 عن طريق الإعلان التكميلي الصادر برقم 1 عام 2016 ، وتكون هذه المسابقة لمن لم يتم التقديم في تلك المسابقة قبل ذلك وتكون تلك هي أول مرة يتم فيها قبول المتقدمين لأحدي عشر كلية .

ونوهت الوزارة على أن التقديم سيكون إلكتروني فقط عبر الموقع الرسمي للوزارة من تاريخ الإعلان ولمدة أسبوعين من تاريخ النشر بالصحف، مع مراعاة نسبة 5% ،والتقديم بالإستمارة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بنفس الإعلان.

حيث أعلنت وزارة الأوقاف المصرية اليوم الخميس عن حاجتها لشغل وتعيين عدد (3000) وظيفة إمام وخطيب ومدرس من الدرجة الثالثة خدمات دينية بالمديريات الإقليمية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *