بث لايف يوتيوب مشاهدة خطبة الجمعة من الحرم المكي بث مباشر 8/5/2022 المسجد الحرام 15 رمضان 1443 المقتصرة على العمال والأمن

بث لايف يوتيوب مشاهدة خطبة الجمعة من الحرم المكي بث مباشر 8/5/2022 المسجد الحرام 15 رمضان 1443 المقتصرة على العمال والأمن

خطة 15 رمضان 1443 من المسجد الحرام بث مباشر ، المسلمين والمسلمات في شتى بقاع الأرض ننقل لكم حصرياً أنت على موعد مع مشاهدة خطبة الجمعة من الحرم المكي بث مباشر والتي تقتصر على العمال والأمن داخل جدرا المسجد الحرام .

ونتيجة لتفشي فيروس كورونا في السعودية ، قفل المسجد الحرام أبوابه للحد من الانتشار الكبير التي تشهده كورونا في السعودية ، والتي وصلت حالاته حتى الان إلى  ٣٣٬٧٣١ حالة اصابة ، و٧٬٧٩٨ حالة شفاء ، و٢١٩ حالة وفاة .

بث مباشر خطلة الجمعة من الحرم المكي الشريف 8/5/2022 :

تبدأ خطة الجمعة من المسجد الحرام فور رفع آذان الجمعة ، ويعد يوم الجمعة من افضل الأيام عن الله ، ففيه ولد سيدنا آدم عليه السلام ، وفيه الجنة وفيه أخرج منها وفيه تقوم الساعة .

مشاهدة خطبة المسجد الحرام بتاريخ 15-9-1443 :

خطة الجمعة من المسجد الحرام والتي يلقيها عليكم أما الشيخ عبد الرحمن السديد أو الشيخ سعود الشريم ، ومن من أفضل الأصوات في تلاوة القرآن الكريم والتي تربينا عليها منذ الصغر ، من المتوقع أن يكون عنوانها عن وقاية المسلم من كورونا .

وتواجه السعودية حالات كبيرة من الاصابات بكورونا التي بدورها تسببت في غلق المساجد وسدور العبادة في العديد من الدول العربية وليس في السسعودية فقط .

خطبة اخر جمعة في المسجد الحرام الأسبوع الماضي 

https://www.youtube.com/watch?v=56Ezv2QVi1Q

عبد العزيز السيد