احدث اخبار وظائف هيئة التأمينات الاجتماعية 2017.. رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعى لينكـ moss.gov.eg #غادة والى تستقبل المقبولين

زوار موقعنا الكرام الباحثين عن اخر اخبار ووظائف هيئة التامينات الاجتماعية 2017 على الوعد الاخبارى حيث كشفت الوزيرة والي عن شروط الامتحان وهى انه في البداية ” المادة الأولى ” سيتم تشكيل لجنة للمراجعة و الفحص برئاسة المستشار القانونى لوزارة التأمينات بالاضافة إلى أعداد من ممثلى الوزارات حيث تضم مشبه عن وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و مشبه عن وزارة التخطيط و المتابعة و الاصلاح الادارى.

احدث اخبار وظائف هيئة التأمينات الاجتماعية 2017.. رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعى لينكـ moss.gov.eg #غادة والى تستقبل المقبولين .

و مشبه عن الجهاز المركزى للتنظيم و الادارة و اشارت أن للجنة المقررة الحق فى تعيين من تراه مناسباً من المختصين للانجاز عملها .”المادة الثانية ” أنه على اللجنة ان تجتمع بشكل دورى منظم ومكثف لمدة اقصاها اسبوعين تبدأ من أولى جلساتها . ” المادة الثالثة ” أن تقوم اللجنة السابقة برفع تقرير واضح بكل شفافية عن سلامة الاجراءات و سلاستها و نتائجها . ” المادة الرابعة ” على أن تحتفظ اللجنة بسرية المعلومات و البيانات الناشئة عن تنفيذ أحكام هذا القرار وأكدت انه يحظر عليهم اخراجها او اعطاءها لاى اطراف خارجية .

واكدت ان مواعيد الاختبار سوف تبدأ عقب نهاية عيد الفطر مباشرة و ان الامتحان عبارة عن اختبار على الحاسب الآلى يتكون من ثلاثمائه سؤال متدرج الصعوبة اى 100 سؤال صعب جداً , 100 صعب و 100 سهل او في المستوى التقليدى العادى وصرحت ان هذا الامتحان سيتم وضعه تحت اشراف هيئة تتبع للوزارة مباشرة لضمان وجود الشروط السابقة فيه , و اعلنت أيضاً أن نتيجة الأمتحان سوف تظهر بعد نهاية الأمتحان بأسبوعين على أعلى تقدير و أكدت انها لن تتجاوز المدة المقررة. مشيرة إلى أن الفائزين الذين سوف يتم قبولهم و نجاحهم فى الاختبارسوف يتم البدأ مباشرة في إجراءات تعيينهم , وأعتبرت أن هذا يلغى نتيجة الاختبارات السابقة .

موعد اعلان اسماء الفائزين في وظائف الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي – حيث نرصد لحضراتكم اخبار جديدة عن مسابقة التأمينات الاجتماعية 2016 والاعلان عن اسماء الفائزين بالوظائف والتي لايزال جاري العمل عليها حسب بعض المصادر ، حيث سبق وكشفت الدكتورة غاده والي وزيرة التضامن الاجتماعي عن الامتحان التكميلي لمسابقة وظائف التأمينات الاجتماعي انه سيكون عن طريق الحاسب الآلى و سيتم البدأ فيه بعد عيد الفطرالمبارك .


اقرأ ايضا