إنجي وجدان تشارك جمهورها سعادتها بفيلم “أخر يك في مصر” بطولة محمد رمضان

اخبار الفن..عبرت إنجي وجدان عن سعادتها لمشاركة الممثل محمد رمضان فيلمه الجديد “أخر يك في مصر”، مؤكدة أن الفيلم سيعجب الجمهور بعد أن تعاقدت الممثلة ..إنجي وجدان ..على المشاركة في بطولة فيلم “آخر ديك في مصر” لتجسد دور.. شقيقة محمد رمضان بطل الفيلم.

ونشرت إنجي وجدان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram فيديو لها من داخل كواليس فيلم ..أخر يك في مصر.. لتشارك جمهورها سعادتها واختتمت حديثها في نهاية الفيديو بجملة رمضان الشهيرة “ثقة في الله نجاح وكانت إنجي نشرت صورة جديدة تجمعها بمحمد رمضان من كواليس الفيلم.. وعلقت على الصورة كاتبة:”استنوني قريبا في فيلم اخر ديك في مصر مع الاسطورة محمد رمضان .. ثقه في الله نجاح”.

وإنجي وجدان انضمت مؤخراً إلى حملة “تاء مربوطة” لمكافحة للتحرش.. ونشرت صورة لها مع شعار الحملة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram صورة مع حرف الـ (ة) وكتبت معلقة عليها:”انت قوية متخليش حد يقلل منك. متخليش حد يستغلك…. مهما اي حد قال انت قوية… ماتسكتيش على حقك… انت امرأة و قوية و ليكي صوت متخليش حد يسكتك… التاء المربوطة هي انوثتك وهي سر قوتك وكانت شاركت إنجي بالأداء الصوتي بمسلسلي تحريك، الأول هو “سيد أندرويد” مع محمد هنيدي، والجزء الثالث من مسلسل التحريك “عصام والمصباح”.


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.