اخر اخبار التجهيز لثورة 11/11,, هل ضرب الجيش الشعب فى مظاهرات 11 11 ,استعدادات الشرطة لثورة الجياع 11 نوفمبر بمدرعتين و4 سيارات امن مركزى وإطفاء بميدان التحرير الان

اخر اخبار التجهيز لثورة 11/11 بالنسبة للجيش والشرطة قالت جريدة ” اليوم الساقع “كما يطلق عليها معتز مطر أن صفحة “حركة غلابة” التى تديرها جماعة الإخوان ،أعلنت إلغاء الدعوة الخاصة بالتظاهر، فى يوم الجمعة 11/11ميدان التحرير الان ..تعرف على استعدادات الشرطة لثورة الجياع 11 نوفمبر بمدرعتين و4 سيارات امن مركزى وإطفاء شهد منذ قليل كلا من ميدانى التحرير وطلعت حرب تواجد أمنى مكثف لعدد من قيادات وزارة الداخلية بالإضافة إلى عدد من ظباط وأفراد الشرطة لحفظ الأمن بالشارع المصرى والمناطق الحيوية.

اخر اخبار ثورة 11/11 ميدان التحرير الآن بث مباشر بث مباشر ثورة الغلابة 11-11 من ميدان التحرير الان أخبار مشاهدة مظاهرات اخبار مصر مظاهرت اليوم إلغاء “ثوره الغلابه

فرقت قوات الأمن بمركز شرطة منشأة أبو عمر في محافظة الشرقية، مسيرة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالمنطقة لتظاهرهم بدون تصريح والتحريض على العنف وكان يوجد تجمع عدد من عناصر جماعة الإخوان المسلمين على طريق منشأة أبو عمر صان الحجر للتظاهر بدون تصريح بهدف التحريض ضد مؤسسات الدولة.

اخبار مصر  اخبار مظاهرات اليوم 11/11/2016 ثورة الغلابه 11 نوفمبر قناة الجزيرة

اخبار مصر اخبار مصر اليوم سعر الدولار عاجل اليوم السابع سعر الذهب سعر الريال

نضع بين ايديكم التفاصيل الشامله لاحداث ثورة الغلابه 11 نوفمبر 2016 ، اليوم الجمعة يستعد الكثير من الالاف من الشعب للنزول الى ميادين الشعب مصر استعداداً للثورة .

نتابع معكم لحظة بلحظة ثورة الغلابة 11 نوفمبر للثورة ضد الغلاء ، ونتابع كل الاستعدادات لحظة بلحظة ، ونضع كل الاحداث كل دقيقة وسوف نقوم بتحديث المقال لحظة بلحظة .

تفصلنا ساعات عن قيام ثورة المسماه باسم ثورة الغلابه او كما يطلق عليها البعض ثورة الجياع ، عان الشعب المصرى من ارتفاع الاسعار والفقر والجوع الذى حل بالبلاد خلال السنوات الاخيره ، ومن المقرر ان تنطلق اليوم مجموعة من الثوار على الاوضاع المتدهوره بجمهورية مصر العربية تشهد البلاد حالة متدهوره من غلاء الاسعار وارتفاع سعر الدولار الذى تجاوز ال 18 جنيهاً ، بالاضافة الى ارتفاع فى سعر الذهب ، كما ان هناك بعض السلع والمنتجات اصبحت نادرة الوجود مثل السكر الذى اصبح من الصعب الحصول عليه ، وزجاجة الزيت التى تعدى ثمنها اكثر من 13 جنيهاً ، وكيس الارز وصل الى 10 جنيهات .

حاول الرئيس عبد الفتاح السيسى السيطرة على الاحوال ، وتخفيض الاسعار لكن لم تحدث اى تعديلات تؤدى الى تحسين مستوى معيشة المواطن ، كل هذه الاحوال ادى الى كبت المواطنيين وتحمليهم اكثر من طاقتها .

واتهمت الحكومة المصرية قناة الجزيرة بتهييج المشهد فى مصر وخلق أجواء متوترة، تزامناً مع الدعوات للتظاهر فى 11 نوفمبر، وقالت الحكومة أن الجزيرة بدأت التجهيز لهذا اليوم مبكراً من خلال اختلاق وقائع كاذبة، عن طريقين، أحدهما إنشاء ديكورات تشبه مناطق وسط البلد لاستخدامها فى تصوير مشاهد مركبة والاستعانة بـ”كومبارس” لتمثيل مشادات وتشاجرات بين رجال الشرطة والمتظاهرين ونقل هذه المشاهد على أنها لقطات حية من القاهرة، فيما كان الطريق الثانى الاستعانة بفيديوهات قديمة لأحداث جمعة الغضب وبثها على أنها مشاهد حية.

هل سيضرب الجيش الشعب فى مظاهرات 11 11
كما شهد ميدان التحرير، تواجد مدرعتين فض شغب و4 سيارات ناقلة لجنود الأمن المركزى وسياراتى انتشار سريع، كما تواجدت سيارتى ناقلة للجنود وسيارة إطفاء بميدان طلعت حرب.

استعدادات الشرطة لثورة الجياع 11 نوفمبر بمدرعتين و4 سيارات امن مركزى وإطفاء بميدان التحرير الان

اخبار ثورة الغلابة 11-11 في التحرير الان واخبار المظاهرات

وبعد مرور ساعات من فوز ترامب برئاسة أمريكا، وتغير خطط واستراتيجيات الإخوان بصورة كاملة فى الوقت الراهن، وضرورة إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى، فى ضوء الواقع الجديد، إلى جانب الفشل الكبير، الذى لاقته الدعوة، وعدم قدرة جماعة الإخوان الإرهابية على الحشد والتعبئة لقواعدها فى القاهرة والمحافظات.

#هل ثورة الغلابة 11/11 مؤامرة لسقوط مصر ام نصر بعد جوع ..تعليق الرئيس ووزرائة عن نزل المصرين للتظاهر

وقد زعم أدمن صفحة ” حركة غلابة”- ياسر العمدة – أن الملاحقات الأمنية ، هى السبب المباشر، فى وقف تظاهرات 11 / 11


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.