وفاة الفنان محمود عبد العزيز أسباب الخلافات بين “عادل امام ومحمود عبد العزيز”

بعد وفاة الفنان محمود عبد العزيز  ظهرت أسباب الخلافات بين الفنانين “عادل امام ومحمود عبد العزيز” ترجع واقعة الخلاف الاول بين الزعيم والساحر منذ 18 عاما حيث تم ترشيح عادل امام لبطولة المسلسل الشهير “رأفت الهجان” وفوجئ الجميع بإسناد المسلسل لمحمود عبد العزيز فتبادل الاثنان التصريحات النارية والاتهامات والتي فاز بها الساحر في النهاية وهو ما تسبب في حساسية بينهما، وظهرت هذه الحساسية عند لقاء النجمين في أحد المناسبات عن طريق الصدفة.


وفاة الفنان محمود عبد العزيز أسباب الخلافات بين “عادل امام ومحمود عبد العزيز”
وحيث قال الساحر فى أحد اللقاءات .. “التقينا بعدها صدفة وتصافحنا وقال لي يا عم إن كان على الهجان حلال عليك وبعد فترة وجدت اتصالا من.. جهاز المخابرات.. ليؤكد لي ترشيحي للمسلسل فذهبت لتوقيع العقد جاء الخلاف الثاني بين عادل ومحمود بسبب فيلم ..كان من المقرر أن يجمع بينهما وكان من إنتاج جود نيوز وهو فيلم “حسن ومرقص” وعلى الرغم من الاتفاق..الذي تم بينهما إلا إنهما كانا على موعد مع خلاف حيث أصر عادل إمام على وجود يوسف معاطى.

بينما اختار محمود عبد العزيز ان.. يتولى وحيد حامد.. مسئولية تأليف الفيلم وهو الأمر الذي رفضه الزعيم ورفضه محمود عبد العزيز فقرر الأول أن يستعين بالفنان عمر الشريف وجاء مرض الفنان محمود عبد العزيز بمثابة عودة الود ليعلو الجانب الانسانى..و حرص عادل إمام على الاطمئنان على صحة محمود عبد العزيز من خلال اتصال هاتفي لنجله المنتج محمد محمود عبد العزيز وطلب منه الرغبة في زيارته ولكن أخطره نجل الساحر أن الزيارة ممنوعة تماما .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.